Menu


رفض استئناف الاتفاق على عقوبة إيقاف حسين السيد

ارتكب أفعالاً عدوانية تجاه الحكم

رفض استئناف الاتفاق على عقوبة إيقاف حسين السيد
  • 557
  • 0
  • 1
فريق التحرير
10 شعبان 1440 /  15  أبريل  2019   07:10 م

رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، الاستئناف المقدم من إدارة نادي الاتفاق على عقوبة لجنة الانضباط والأخلاق ضد ظهير أيسر الفريق حسين السيد.

 وفي بيان للجنة، نشره الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أقرت اللجنة العقوبة المفروضة على اللاعب بالإيقاف أربع مباريات مع دفع غرامة قدرها 40 ألف ريال؛ بسبب ارتكابه أفعالاً عدوانية تجاه حكم المباراة؛ مما أدى إلى طرده مباشرةً خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني لمباراة النصر والاتفاق في الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 وكانت لجنة الانضباط، قد أصدرت قرارًا بإيقاف اللاعب فتم الاستئناف عليه من قبل نادي الاتفاق وألغيت العقوبة، إلا أن اللجنة أعادت العقوبة على المحترف المصري مرة أخرى.

وأشارت اللجنة، إلى أن الواقعة جاء ذكرها في تقرير حكم المباراة وتقريره الإلحاقي الوارد إلى اللجنة، وأضافت أنه تمت إعادة النظر في الواقعة من جديد بموجب قرار لجنة الاستئناف بتاريخ 27 مارس الماضي.

وأوضحت اللجنة، أن حسين السيد قام في الدقيقة الـ12 من الوقت بدل الضائع من زمن مباراة الاتفاق والنصر، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالاعتراض على قرارات حكم اللقاء، من خلال ارتكاب أفعال عدوانية.

واحتسب حكم المباراة هدف الفوز للنصر عن طريق حمد الله في الدقائق الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، واحتج لاعبو الاتفاق على الحكم لاحتسابه الهدف وأكدوا أن الكرة يجب أن تُحتسب ركلة حرة على حمد الله وليس هدفًا له، وهو السبب الذي جعل حسين السيد ينفعل ويلقي بزجاجة المياه على أرضية الملعب ويصرخ في وجه الحكم فأشهر له البطاقة الحمراء جزاء ما فعل.

وكان الاتفاق قد استعار السيد من النادي الأهلي المصري لمدة عام ونصف العام بدءًا من شهر يناير من العام الماضي وقتما كانت القيمة السوقية للاعب لا تتجاوز 750 ألف يورو.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك