Menu

بـ2.5 مليون دولار.. الاتحاد يتفادى الحرمان من التعاقدات أو خصم النقاط

حوَّلها إلى جالطة سراي التركي كجزء من مستحقات رودريجيز

سارع مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، إلى إيجاد حلول لإنقاذ النادي من توقيع عقوبة الحرمان من التعاقدات، خلال المرحلة المقبلة. مستحقات رودريجيز و
بـ2.5 مليون دولار.. الاتحاد يتفادى الحرمان من التعاقدات أو خصم النقاط
  • 1523
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

سارع مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، إلى إيجاد حلول لإنقاذ النادي من توقيع عقوبة الحرمان من التعاقدات، خلال المرحلة المقبلة.

مستحقات رودريجيز

وقررت إدارة النادي، خلال الساعات القليلة الماضية، تحويل مبلغ 2.5 مليون دولار إلى نادي جالطة سراي التركي ضمن مستحقات اللاعب جاري رودريجيز التي تصل قيمتها إلى 5 ملايين دولار.

واتفق مسؤولو «العميد» على سداد المبلغ المتبقي خلال الأشهر الثلاثة المقبلة؛ لمنع توقيع عقوبة الحرمان من التعاقدات أو خصم النقاط، بعد رفع النادي التركي شكوى أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وانضم رودريجيز إلى صفوف الاتحاد في يناير 2019، قبل أن يُعار لمدة عامين مجانًا للتخلص من راتبه إلى فناربخشه التركي، في يوليو الماضي.

ضائقة مالية

ويمر الاتحاد بأوقات صعبة حاليًّا، بعد كثرة المشاكل بسبب الضائقة المادية التي يمر بها النادي، والتي كان آخرها هروب الأرجنتيني إيميليانو فيكيو؛ بسبب تأخر مستحقاته المالية.

وأكد الاتحاد، في بيان رسمي، أن اللاعب تراجع مستواه مؤخرًا، بعد رحيل سييرا المدرب السابق للفريق؛ حيث وضع اللاعب لافتةً على أحد حساباته في مواقع التواصل معلقًا عليها: «إذا رحلت يا معلمي سنرحل معًا».

وأوضح البيان أن إدارة الكرة بالنادي اجتمعت باللاعب لحثه على بذل مزيد من الجهد والإسهام مع زملائه في تحقيق النتائج الإيجابية، لكن دون جدوى. وشدد الاتحاد في بيانه على أنه سيتخذ كافة الإجراءات النظامية تجاه فيكيو التي تكفلها له لوائح الاحتراف.

100 مليون مديونيات

وانضم الأرجنتيني إلى صفوف «العميد»، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من سانتوس البرازيلي، ومن المفترض أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، إلا أنه يرفض استكمال عقده. وشارك اللاعب في 10 مباريات بقميص العميد، سجل خلالها 4 أهداف وصنع ثلاثة أخرى.

ولقي فيكيو دعمًا كبيرًا من بعض اللاعبين بالفريق، في مقدمتهم الدولي المغربي مروان دا كوستا، الذي وجه رسالة دعم إلى زميله بالفريق، قائلًا: «حظًّا سعيدًا.. كانت سعادة اللعب بجوارك.. أتفهَّم ما تعاني منه.. أنا معك».

ووصلت مديونية الاتحاد إلى ما يقرب من 100 مليون ريال قيمة مستحقات متأخرة لبعض اللاعبين والمدربين السابقين؛ ما يعرض النادي للعقوبات خلال المرحلة المقبلة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك