Menu
صدق أو لا تصدق ميتسوبيشي جيب 1995 تنافس جيب رانجلر الآن

تولت الحكومة الأمريكية من خلال حاكمها العسكري باليابان في أعقاب الحرب العالمية الثانية بعد استسلام اليايان  إعادة بناء هذا البلد المدمر، وكانت الدولة الجزيرة في حالة خراب، وكانت صناعاتها التي كانت ذات يوم قوية والتي تحولت إلى موردين عسكريين في أمس الحاجة إلى المساعدة المالية والأعمال. كان أحدهم ميتسوبيشي بالعودة إلى سنوات قليلة خلال الأعمال العدائية، استولى الجيش الياباني على سيارة جيب تابعة للجيش الأمريكي وأرسلها إلى الوطن ليتم تصميمها بطريقة عكسية.

هذه قصة إعجاب اليابانيين بالجيب الأمريكية بعد الحرب الثانية

وغنيّ عن القول أن المهندسين اليابانيين أعجبوا بشدة بما ابتكره خصومهم الأمريكيون وكانوا حريصين على تطوير نسختهم الخاصة. كانت تويوتا لاندكروزر الأصلية هي النتيجة الأولى. ولكن في عام 1953، أبرم ويليز «السلف الأصلي لعلامة جيب التجارية» صفقة مع ميتسوبيشي من شأنها أن ترى أن السوق الأخير للسيارة المدنية CJ كمنافس لسيارة لاند كروزر وكذلك نيسان باترول الجديدة آنذاك.

الجيب اليابانية CJS

ولدت سلسلة ميتسوبيشي J-Series وظلت قيد الإنتاج حتى عام 1998 عندما بدأت لوائح الانبعاثات والسلامة الجديده تدق أجراس التحذير، آخر إنتاج ميتسوبيشي من الشاحنات المتأثره بالمنتج الأمريكي كانت باجيرو التي أوقف انتاجها مؤخرًا، خلال عمرها البالغ 45 عامًا، تم بناء حوالي 200000 نموذج على قواعد عجلات قصيرة ومتوسطة وطويلة، كانت سيارات الدفع الرباعي والعربة الستيشن والهيكل القابل للتحويل متاحة وكذلك مجموعة من محركات البنزين والديزل.

عرض بيع خاص لميتسوبيشيي CJ3B موديل 1995

عرضت Mitsubishi سيارة الجيب فقط مع ناقل الحركة اليدوي، ما يجعل هذه السيارة ذات الدفع الرباعي القديمة حقًا، بدءًا من طراز عام 1995 «الذي سيصبح قريبًا 1996»، انتهت صلاحية حظر الاستيراد لمدة 25 عامًا، ما جعل من الممكن للأمريكيين امتلاك واحدة من هذه CJs ذات محرك اليد اليمنى فقط، ويتم حاليًّا عرض سيارة ميتسوبيشي جيب موديل 1995 للبيع من قبل فانز من اليابان ومقرها ساكرامنتو، كاليفورنيا، ويعتمد هذا المثال على نمط الجسم CJ-3B وتم استيراده إلى الولايات المتحدة في عام 2000، إنه مدعوم بمحرك ديزل توربو سعة 2.7 لتر بأربعة محركات بقوة 100 حصان ، مقترن بناقل رباعي السرعات وعلبة نقل ذات نطاق مرتفع ومنخفض يرسل الطاقة إلى جميع العجلات الأربع، وتشمل الميزات الأخرى مقاعد الفينيل السوداء الأصلية مع إدخالات منقوشة، وشارات غطاء محرك السيارة، وإطار احتياطي خلفي، وعلبة جير وحامل خلفي، ونظام كهربائي بجهد 24 فولتًا، وزجاج أمامي قابل للطي، ومجموعة أدوات، يقال إن هناك بعض الصدأ الطفيف على الباب الخلفي السفلي وسيتعين استبدال الإطارات في المستقبل القريب، أفضل ما في الأمر أنه قانوني فيدراليًا بنسبة 100 في المائة ويتضمن البيع جميع مستندات الاستيراد بسعر معقول للغاية يبلغ 9500 دولار، ولا يزال أمام هذه الميتسوبيشي جيب سنوات من الحياة فيها.
 

2021-01-20T10:17:47+03:00 تولت الحكومة الأمريكية من خلال حاكمها العسكري باليابان في أعقاب الحرب العالمية الثانية بعد استسلام اليايان  إعادة بناء هذا البلد المدمر، وكانت الدولة الجزيرة في
صدق أو لا تصدق ميتسوبيشي جيب 1995 تنافس جيب رانجلر الآن
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

صدق أو لا تصدق ميتسوبيشي جيب 1995 تنافس جيب رانجلر الآن

صدق أو لا تصدق ميتسوبيشي جيب 1995 تنافس جيب رانجلر الآن
  • 64
  • 0
  • 0
فريق التحرير
19 جمادى الأول 1442 /  03  يناير  2021   06:14 م

تولت الحكومة الأمريكية من خلال حاكمها العسكري باليابان في أعقاب الحرب العالمية الثانية بعد استسلام اليايان  إعادة بناء هذا البلد المدمر، وكانت الدولة الجزيرة في حالة خراب، وكانت صناعاتها التي كانت ذات يوم قوية والتي تحولت إلى موردين عسكريين في أمس الحاجة إلى المساعدة المالية والأعمال. كان أحدهم ميتسوبيشي بالعودة إلى سنوات قليلة خلال الأعمال العدائية، استولى الجيش الياباني على سيارة جيب تابعة للجيش الأمريكي وأرسلها إلى الوطن ليتم تصميمها بطريقة عكسية.

هذه قصة إعجاب اليابانيين بالجيب الأمريكية بعد الحرب الثانية

وغنيّ عن القول أن المهندسين اليابانيين أعجبوا بشدة بما ابتكره خصومهم الأمريكيون وكانوا حريصين على تطوير نسختهم الخاصة. كانت تويوتا لاندكروزر الأصلية هي النتيجة الأولى. ولكن في عام 1953، أبرم ويليز «السلف الأصلي لعلامة جيب التجارية» صفقة مع ميتسوبيشي من شأنها أن ترى أن السوق الأخير للسيارة المدنية CJ كمنافس لسيارة لاند كروزر وكذلك نيسان باترول الجديدة آنذاك.

الجيب اليابانية CJS

ولدت سلسلة ميتسوبيشي J-Series وظلت قيد الإنتاج حتى عام 1998 عندما بدأت لوائح الانبعاثات والسلامة الجديده تدق أجراس التحذير، آخر إنتاج ميتسوبيشي من الشاحنات المتأثره بالمنتج الأمريكي كانت باجيرو التي أوقف انتاجها مؤخرًا، خلال عمرها البالغ 45 عامًا، تم بناء حوالي 200000 نموذج على قواعد عجلات قصيرة ومتوسطة وطويلة، كانت سيارات الدفع الرباعي والعربة الستيشن والهيكل القابل للتحويل متاحة وكذلك مجموعة من محركات البنزين والديزل.

عرض بيع خاص لميتسوبيشيي CJ3B موديل 1995

عرضت Mitsubishi سيارة الجيب فقط مع ناقل الحركة اليدوي، ما يجعل هذه السيارة ذات الدفع الرباعي القديمة حقًا، بدءًا من طراز عام 1995 «الذي سيصبح قريبًا 1996»، انتهت صلاحية حظر الاستيراد لمدة 25 عامًا، ما جعل من الممكن للأمريكيين امتلاك واحدة من هذه CJs ذات محرك اليد اليمنى فقط، ويتم حاليًّا عرض سيارة ميتسوبيشي جيب موديل 1995 للبيع من قبل فانز من اليابان ومقرها ساكرامنتو، كاليفورنيا، ويعتمد هذا المثال على نمط الجسم CJ-3B وتم استيراده إلى الولايات المتحدة في عام 2000، إنه مدعوم بمحرك ديزل توربو سعة 2.7 لتر بأربعة محركات بقوة 100 حصان ، مقترن بناقل رباعي السرعات وعلبة نقل ذات نطاق مرتفع ومنخفض يرسل الطاقة إلى جميع العجلات الأربع، وتشمل الميزات الأخرى مقاعد الفينيل السوداء الأصلية مع إدخالات منقوشة، وشارات غطاء محرك السيارة، وإطار احتياطي خلفي، وعلبة جير وحامل خلفي، ونظام كهربائي بجهد 24 فولتًا، وزجاج أمامي قابل للطي، ومجموعة أدوات، يقال إن هناك بعض الصدأ الطفيف على الباب الخلفي السفلي وسيتعين استبدال الإطارات في المستقبل القريب، أفضل ما في الأمر أنه قانوني فيدراليًا بنسبة 100 في المائة ويتضمن البيع جميع مستندات الاستيراد بسعر معقول للغاية يبلغ 9500 دولار، ولا يزال أمام هذه الميتسوبيشي جيب سنوات من الحياة فيها.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك