Menu


بدء تدريب 2615 موظفًا حكوميًّا بمعهد الإدارة العامة

ضمن 101 برنامج لرفع الكفاءة

استقبل معهد الإدارة العامة، اليوم الأحد، 2615 موظفًا حكوميًّا وموظفة، للالتحاق بـ101 برنامج تدريبي ينفذها المعهد في كل من مركزه الرئيسي بالرياض وفروعه بجدة والد
بدء تدريب 2615 موظفًا حكوميًّا بمعهد الإدارة العامة
  • 190
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استقبل معهد الإدارة العامة، اليوم الأحد، 2615 موظفًا حكوميًّا وموظفة، للالتحاق بـ101 برنامج تدريبي ينفذها المعهد في كل من مركزه الرئيسي بالرياض وفروعه بجدة والدمام وأبها والفرع النسائي بالرياض، والفرع النسائي بالدمام.

وقال المتحدث الرسمي باسم معهد الإدارة العامة عبدالعزيز بن إبراهيم الهدلق؛ إن هذه البرامج تهدف إلى تلبية الاحتياجات التدريبية للمتدربين ورفع كفاءتهم الإنتاجية عن طريق تزويدهم بالمعارف والمهارات والاتجاهات السلوكية الإيجابية التي تؤدي إلى تطوير العمل الإداري، وتُراوِح مدة تنفيذ كل برنامج بين يومين وخمسة أيام.

وأضاف أنه في المركز الرئيسي للمعهد بالرياض يلتحق 808 موظفين حكوميين، بـ32 برنامجًا تدريبيًّا، كما ينفذ 4 برامج موجهة ويلتحق بها 100 متدرب.

وأوضخ المتحدث الرسمي باسم المعهد، أنه في فـرع المعهد بمنطقـة مكة المكرمة يلتحق 483 موظفًا حكوميًّا، بـ18 برنامجًا تدريبيًّا، كما ينفذ 3 برامج موجهة ويلتحق بها 75 متدربًا.

وفي فـرع المعهد بالمنطقـة الشـرقية يلتحـق 278 موظفًا حكوميًّا، بـ11 برنامجًا تدريبيًّا، كما ينفذ برنامجًا موجهًا بمسمى «مهارات موظفي خدمة العملاء» ويلتحق به 25 متدربًا.

وفي الفرع النسائي للمعهد بالرياض، تلتحق 184 موظفة حكومية بـ7 برامج تدريبية، كما ينفذ برنامجين موجهين تلتحق بهما 50 متدربة.

وفي فرع المعهد بمنطقة عسير، يلتحق 271 موظفًا حكوميًّا بـ10 برامج تدريبية، وفي الفرع النسائي للمعهد بالمنطقة الشرقية تلتحق 50 موظفةً حكوميةً ببرنامجين تدريبيين، كما ينفذ الفرع برنامجين موجهين وتلتحق بها 50 متدربة.

وفي الفرع النسائي للمعهد بمنطقة مكة المكرمة تلتحق 241 موظفة حكومية بـ9 برامج تدريبية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك