Menu


«الأخضر» يتعادل مع اليمن (2/ 2) في مستهل تصفيات كأس العالم

أول ظهور رسمي للفرنسي هيرفي رينارد مع المنتخب

تعادل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع نظيره اليمني، مساء اليوم الثلاثاء، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على استاد البحرين الوطني، ضمن منافسات الم
«الأخضر» يتعادل مع اليمن (2/ 2) في مستهل تصفيات كأس العالم
  • 792
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تعادل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع نظيره اليمني، مساء اليوم الثلاثاء، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على استاد البحرين الوطني، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وكأس أمم آسيا 2023.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب اليمني بهدفين مقابل هدف؛ حيث تقدَّم أصحاب الأرض عن طريق محسن قراوي في الدقيقة 8، وتعادل هتان باهبري لـ«الأخضر» في الدقيقة 23، قبل أن يعاود المنتخب اليمني التقدم، عبر عمر الداحي في الدقيقة 37.

ومع بداية الشوط الثاني، كثَّف «الأخضر» من هجماته بغية إحراز هدف تعديل النتيجة، ولم تمر سوى ثلاث دقائق حتى أحرز سالم الدوسري هدف التعادل في الدقيقة 48.

واستمرت المباراة سجالًا بين المنتخبين، وكانت هجمات «الأخضر» أكثر خطورة، لكن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وبدأ الفرنسي هيرفي رينارد المباراة بتشكيلة مكونة من: عبدالله المعيوف، ياسر الشهراني، عمر هوساوي، علي البليهي، حمدان الشمراني، عبدالله الخيبري، خالد السميري، سلمان الفرج، سالم الدوسري، هتام باهبري، وعبدالله الحمدان.

 وتعد هذه المباراة، هي الظهور الرسمي الأولي للفرنسي هيرفي رينارد مع المنتخب السعودي، الذي يبدأ خطوة جديدة في مسيرته بالمنافسة داخل قارة آسيا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك