Menu


بالفيديو.. شركة المياه الوطنية توجِّه نصائح لمواجهة ارتفاع الفواتير

طالبت بمعالجة التسربات الداخلية

أوضحت شركة المياه الوطنية أنَّ أحد أهم أسباب ارتفاع الفواتير، هو التسربات الداخلية. وقدَّمت شركة المياه الوطنية سلسة من النصائح الهامة لكشف التسربات وخفض الاست
بالفيديو.. شركة المياه الوطنية توجِّه نصائح لمواجهة ارتفاع الفواتير
  • 1035
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أوضحت شركة المياه الوطنية أنَّ أحد أهم أسباب ارتفاع الفواتير، هو التسربات الداخلية.

وقدَّمت شركة المياه الوطنية سلسة من النصائح الهامة لكشف التسربات وخفض الاستهلاك، عبر مقطع فيديو بثَّته على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، طالبت المُستفيدين بالرجوع إليها؛ للاستفادة منها.

وأشارت شركة المياه الوطنية، في مقطع الفيديو، إلى أنَّ أغلب أسباب ارتفاع من التسربات الداخلية في المنازل، منها عوامة ورقبة الخزان الأرضي، مُطالبة بضرورة التأكد من سلامتها.

وحول الوصلة بين العداد والخزان الأرضي، أوضحت الشركة أنها قد تكون واحدة من مشاكل التسربات، مُشيرة إلى أنَّه بعد الانتهاء من إصلاح التسربات يُمكن تزويد خدمات العملاء بتقرير فريق كشف التسربات، وسيتم مراقبة معدلات الاستهلاك؛ للتأكد من إصلاح الخلل وانخفاض معدلات الاستهلاك.

يُذكر أنَّ شركة المياه الوطنية، قد أعلنت عن استقبال عملائها خلال عطلة نهاية الأسبوع يوم «السبت» من كل أسبوع من الساعة 8 صباحًا وحتى 1 ظهرًا، وذلك في جميع مراكز خدمات العملاء بالأربع مدن وهي: «الرياض، جدة، مكة، الطائف».

وأوضحت الشركة، في بيانٍ لها عبر موقعها الإلكتروني، أن فتح أبوابها في عطلة نهاية الأسبوع بمراكز خدمات العملاء يأتِي للطلب المتزايد على خدماتها وحرصًا على التواصل المباشر مع العملاء للإيفاء بطلباتهم في وقت وجيز. مشيرة إلى أنه يمكن للعملاء تقديم طلباتهم من خلال مركز الاتصال الموحد «920001744» أو من خلال الفرع الإلكتروني على مدار الساعة.

وأكدت أنها تحرص على تقديم أفضل الخدمات المائية والبيئية التي من شأنها تحقيق رضا شركائها من العملاء وتحسين الخدمات المقدمة لهم، مبينة أنها تسعى جاهدة لتطبيق أقصى معايير الجودة التي وضعت للبتِّ بسرعة في طلبات العملاء الكرام، مؤكدة التزامها باستقبال أي طلبات والتفاعل معها من خلال نقاط الخدمة الرسمية التي أوجدتها، سواء من خلال مراكز خدمات العملاء أو فرعها الإلكتروني أو مركز الاتصال الموحد.

وبيّنت الشركة، أنَّ مراكز الخدمات تقدم خدمات شاملة للعملاء تتضمن خدمات إيصال المياه، ومعالجة طلبات التسرب، والأعطال والفوترة، واستقبال طلبات الخدمات البيئية «الصرف الصحي» وتحديث البيانات.

يشار إلى أنَّ الشركة أعلنت في وقت سابق تمديد فترة العمل من 8 صباحًا وحتى 8 مساءً في جميع مراكز خدماتها، وذلك تأكيدًا على اهتمامها بعملائها وسعيها لتوفير الخدمات لهم بسهولة ويسر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك