alexametrics


ألمح إلى أدلة فساد جديدة في إسناد البطولة إلى الدوحة

خالد الهيل: قطر لن تستضيف كأس العالم 2022 بسبب "خيال المآتة"

خالد الهيل: قطر لن تستضيف كأس العالم 2022 بسبب "خيال المآتة"
  • 14206
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

السبت - 8 جمادى الآخر 1439 - 24 فبراير 2018 - 10:32 صباحًا

توقع المعارِض القطري خالد الهيل، عدم استضافة كأس العالم 2022 بالدوحة بعد توالي التقارير عبر الصحافة الغربية حول إثباتات وقائع فساد في إسناد التنظيم إلى قطر.

وأوضح الهيل -عبر حسابه الموثق على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، اليوم السبت- أن التفاصيل الواردة بالتقارير غابت عن تنظيم الحمدين؛ لأن "العدالة السماوية تحتم على المجرم ترك أثر له في مسرح الجريمة، أو يحمل معه آثارًا منها"، حسب تعبيره.

وعن محاولات النظام القطري لتدارك الموقف، أكد الهيل أن "الشق أكبر من الرقعة. ولو صرف تنظيم الحمدين آخر دولار في الخزانة العامة لدولة لاستضافة كأس العالم 2022 فلن يحدث ذلك في ظل وجود خيال المآتة على رأس الحكم".

وألمح الهيل إلى أدلة أخرى على فساد إسناد تنظيم كأس العالم لقطر، لم يَحِنْ وقت نشرها بعدُ، مضيفًا: "الدليل المناسب سيظهر في الوقت المناسب".

يُشار إلى أن العديد من الصحف الغربية قد نقلت عن مجلة "فوكوس" الألمانية معلومات مفادها أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اقترب من سحب تنظيم كأس العالم من قطر وإسناده إلى الولايات المتحدة الأمريكية أو إنجلترا، على أن يُعلَن القرار النهائي بهذا الشأن في الصيف المقبل.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك