Menu


دعم 200 أسرة من خلال معارض "مُنتجة" بغرفة الطائف

ينظمه مركز سيدات الأعمال

افتتح رئيس غرفة الطائف الدكتور سامي العبيدي، معرض "مُنتجة" الثالث الذي تنظمه مركز سيدات الأعمال بالغرفة. وتفقد العبيدي (برفقة أمين عام الغرفة دسمان الفقيه)،
دعم 200 أسرة من خلال معارض "مُنتجة" بغرفة الطائف
  • 288
  • 0
  • 0
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

افتتح رئيس غرفة الطائف الدكتور سامي العبيدي، معرض "مُنتجة" الثالث الذي تنظمه مركز سيدات الأعمال بالغرفة.

وتفقد العبيدي (برفقة أمين عام الغرفة دسمان الفقيه)، المعرض الذي يقام للمرة الثالثة خلال شهرين، ويهتم بدعم وتوجيه أكثر من 200 أسرة منتجه من الأسر المسجلين في الغرفة، وتوفير منافذ تسويق وبيع لهم.

هذا وأوضحت مديرة مركز سيدات الأعمال بغرفة الطائف منى الزهراني أن معرض "مُنتجة" ساهم في تعزيز دور المُنتجة من خلال تقديم منتجاتها في المعارض الداخلية.

وأشارت إلى أن كل معرض من معارض منتجه الثلاث المختلفة يضم 10 منتجات من أسر مختلفة، وبمهن مختلفة في كل مرة، من مأكولات شعبية بعد الكشف الصحي، والطباعة، والنسيج، والتصميم، وتوزيعات العيد، وغيرها من الأعمال اليدوية للأسر المنتجة، ويستمر لمدة خمسة أيام كتعريف بالمنتجات، وتوفير منافذ بيع وتسويق لهن.

وقالت منى الزهراني أن معرض منتجه الأول والثاني اللذان أقيما خلال الشهرين الماضيين، وجدا إقبالًا كبيرًا على مبيعات المنتجات، وأصبحن معروفات بمنتجاتهن.

وبينت أن معرض منتجة الثالث الذي يقام حاليًا في (جوري مول) هو استمرار لدعم وتوجيه وتنظيم عمل الأسر المنتجة وتنمية الأيادي السعودية المبدعة التي استطاعت أن تكون نموذجًا مشرفًا. مشيرة إلى أن الغرفة من خلال مركز سيدات الأعمال ماضية بشكل دوري في تنظيم معارض أخرى للمنتجات خلال الأيام المقبلة، لاستيعاب أكبر عدد من المنتجات. مؤكدة أن عدد الأسر المنتجة المسجلين في الغرفة ارتفع 15% بعد معرض "مُنتجة".

وقدمت الزهراني باسم الغرفة شكرها وتقديرها لمؤسسة ديلارا على مساهمتهم في تنظيم المعرض، وكنوز على الضيافة، ومركز تداوي الجراحي لدعمهم الأسر المنتجة .

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك