alexametrics
Menu


خادم الحرمين يرعى المؤتمر الدولي الرابع للتعلم الإلكتروني

بمشاركة أبحاث عملية من 25 دولة

خادم الحرمين يرعى المؤتمر الدولي الرابع للتعلم الإلكتروني
  • 529
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 8 جمادى الأول 1436 /  27  فبراير  2015   08:14 م

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، تُنظِّم وزارة التعليم ممثلة في المركز الوطني للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد، المؤتمر الدولي الرابع للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد.

ويعقد المؤتمر خلال الفترة من 11 إلى 14 جمادى الأولى بمدينة الرياض.

ويستضيف المؤتمر الدولي الرابع، أكثر من 20 متحدثا وخبيرًا من نخبة التربويين والباحثين وصناع القرار على مستوى العالم؛ لمناقشة مستجدات التعلم الإلكتروني، تحت الشعار الرئيس للمؤتمر «تعلم مبتكر: لمستقبل واعد».

وعقدت اللجنة العلمية للمؤتمر الدولي الرابع، عددًا من الاجتماعات التي كان من نتائجها التواصل مع عددٍ من الخبراء العالميين، كما هي عادة المؤتمر في جميع دوراته السابقة.

ودعا المؤتمر عددًا من هؤلاء الخبراء العالميين للتحدث في المؤتمر، كما تم الاتفاق مع عدد من المتخصصين والمتميزين في المجال؛ للكتابة في موضوعات مبتكرة وذات علاقة في مجال مستجدات التعلم الإلكتروني من داخل المملكة وخارجها بحسب محاور المؤتمر.

وبلغ عدد المشاركات التي رفعت أكثر من 425 مشاركة تنوعت ما بين أبحاث وأوراق عمل، كما تنوعت جغرافيًا، حيث وصلت المشاركات من أكثر من 25 دولة.

ونظرًا للإقبال الشديد على المؤتمر، وبناءً على رغبة العديد من الباحثين فقد تم تمديد فترة استقبال البحوث والدراسات حتى 24-12-1435هـ، كما تم فتح المجال لتقديم الأفكار والتجارب في مجال التعلم الإلكتروني من خلال لوحات عرض (بوسترات)، ليقدم المهتمون والمبدعون ما لديهم من أفكار وتجارب لتبادل الخبرات ولاطلاع المهتمين في المجال على إنجازاتهم العلمية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك