Menu


تحديث جديد.. «إنستجرام» يمنح مستخدميه ميزة طلب الطعام من خلاله

دعمًا لحالة الإغلاق العام بسبب «كورونا»..

تحديث جديد.. «إنستجرام» يمنح مستخدميه ميزة طلب الطعام من خلاله
  • 10
  • 0
  • 0
فريق التحرير
3 رمضان 1441 /  26  أبريل  2020   07:20 م

أدخل تطبيق «إنستجرام» عددًا من التحديثات تسمح للمستخدمين بطلب الطعام من خلال التطبيق وتوصيله إلى المنزل، وسلسلة أخرى من التحديثات.

وتسمح التحديثات الجديدة للمستخدمين بشراء الأطعمة الجاهزة من المطاعم التي تظهر في خانة «القصص» وتوصيلها إلى المنزل، ما يعني أنه إذا رأيت وجبة شهية على «إنستجرام» فلن تنتظر طويلًا للبحث عن أقرب مطعم يقدمها بل تستطيع طلبها مباشرة لتصل إلى باب المنزل، حسبما ذكرت صحيفة «ذي إندبندنت» البريطانية.

وأوضح «إنستجرام» أنه وفر هذه الميزة الإضافية لدعم الأعمال المحلية في حالة الإغلاق العام المفروض في غالبية الدول حول العالم من أجل إبطاء انتشار فيروس «كورونا» المستجد.

وقال التطبيق، المملوك لشركة «فيسبوك» إن زرًا بالخاصية الجديدة يمكن إضافته إلى ملف المطعم، ويمكن إضافة ملصق خاص لطلب الطعام في «القصص»، من خلاله سيتمكن المستخدمون من طلب الطعام.

وذكر أن «المبادرة مصممة لمساعدة الأعمال التي تجد صعوبة في استمرار العمل في ظل التحديات التي يمثلها فيروس كورونا، ما يسمح للجميع بدعم منافذ بيع الطعام المحلية. سنواصل العمل على خواص جديدة لتجعل من السهل دعم الأعمال الصغيرة».

وتم طرح هذه الخاصية الأسبوع الماضي في كندا والولايات المتحدة، وسيتم توسيع نطاقها لتشمل بريطانيا وغيرها من الدول الأوروبية والعالمية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك