Menu

مهاجم ضمك يكشف سبب السقوط أمام النصر

بعدما كان قريبًا من التأهّل

أبدى مازن أبو شرارة -مهاجم فريق ضمك- حزنه على خسارة فرسان الجنوب أمام ضيفه النصر، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب مدين
مهاجم ضمك يكشف سبب السقوط أمام النصر
  • 1737
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أبدى مازن أبو شرارة -مهاجم فريق ضمك- حزنه على خسارة فرسان الجنوب أمام ضيفه النصر، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية «المحالة»، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفشل ضمك في الحفاظ على تقدّمه بهدفين نظيفين من توقيع أبو شرارة، لينقاد إلى هزيمة قاسية برباعية، أطاحت بأحلام فرسان الجنوب في مواصلة مشوار الكأس، وحجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس الملك.

وأوضح هدّاف ضمك -في تصريحات تلفزيونية-: «لعبنا مباراة قوية أمام متصدر الدوري، ونجحنا في التقدّم بهدفين، لكن الطرد قلب الأوضاع رأسًا على عقب، وأثّر على مجريات المباراة في الشوط الثاني، قبل أن يحتسب الحكم ركلتي جزاء للنصر تم تسجيلهما».

وشدّد أبو شرارة: «طرد مهنّد النجعي كان نقطة تحوّل قاسية في المباراة، وهذا حال كرة القدم، نعتذر للجماهير عن الخروج من الكأس، ونقدّم التهنئة لفريق العاصمة على الفوز، وسنعمل على تصحيح أخطائنا في الدوري، وهو الأهم الآن من أجل البقاء مع الكبار».

وأضاف صاحب ثنائية اليوم: «إذا لم تحافظ على نظافة الشباك، وتترجم الفرص التي تسنح أمام مرمى المنافس إلى أهداف، ستُعاقَب ويستقبل مرماك أهداف، وهذا ما حدث، كما أننا استنزفنا لياقيًّا في المباراة».

واختتم أبو شرارة تصريحاته: «سجلتُ هدفين بفضل الله، وقدّمت مردودًا طيبًا أمام النصر، لكنني حزين جدًّا لأننا لم نتمكن من الفوز، وأنا رهن إشارة المدير الفني، وجاهز في أي وقت لتقديم الأفضل مع الفريق في أي وقت».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك