Menu


زيدان يريح رونالدو وفاران وراموس من أجل الاستعداد للبايرن

يسعى لضمان التأهل للنهائي الأوروبي

زيدان يريح رونالدو وفاران وراموس من أجل الاستعداد للبايرن
  • 64
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 12 شعبان 1439 /  28  أبريل  2018   04:46 م

قرر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إراحة الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي رافايل فاران وسيرخيو راموس، في مباراة الفريق اليوم ضد ليجانيس التي تقام ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإسباني؛ استعدادًا للقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقطع بطل الموسمين الماضيين شوطًا مهمًا نحو نهائي دوري الأبطال، بفوزه ذهابًا خارج ملعبه على بايرن ميونيخ الألماني 2-1، مبقيًا على آماله بإنقاذ الموسم بعدما تنازل عن لقب الدوري الإسباني وخرج مبكرًا من مسابقة كأس إسبانيا.

واستدعى زيدان 18 لاعبًا فقط لمباراة اليوم ضد الجار المدريدي المتواضع ليجانيس، وغاب عن التشكيلة أيضًا إيسكو وداني كارفاخال وناتشو للإصابة.

وضمن ريال مشاركته في دوري الأبطال الموسم المقبل باحتلاله المركز الثالث، بفارق 12 نقطة عن ريال بيتيس الخامس، فيما يتصدر برشلونة الترتيب بفارق 11 نقطة عن ملاحقه أتلتيكو، وسيكون بحاجة إلى نقطة من مباراته غدًا ضد ديبورتيفو لا كورونيا ليصبح بطلًا.

وقد يتوج الفريق الكتالوني باللقب قبل مباراته في ملعب لا كورونيا، وذلك في حال خسارة أو تعادل أتلتيكو مدريد مع مضيفه ديبورتيفو.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك