alexametrics
Menu


للرجال والنساء.. وظائف متنوعة بجمعية الملك عبدالعزيز بحائل

أوضحت شروط التقدم إليها..

للرجال والنساء.. وظائف متنوعة بجمعية الملك عبدالعزيز بحائل
  • 592
  • 0
  • 0
فريق التحرير
4 جمادى الآخر 1440 /  09  فبراير  2019   06:46 م

أعلنت جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية للخدمات الاجتماعية بحائل، عن توافر وظائف متنوعة للرجال والنساء، إدارية، تدريبية، تعليمية.

وأوضحت الجمعية أن الوظائف المطلوبة بالمسميات التالية: مدير معهد تدريب، مدير مركز اجتماعي، مديرة معهد تدريب (نسائي)، مدربة مسبح (نسائي)، منقذة مسبح (نسائي)، مديرة مركز اجتماعي (نسائي).

ومن بين الوظائف، مسؤول علاقات عامة وإعلام، مصمم ومصممة إنفوجرافيك وموشن جرافيك، مدربين ومدربات (دورات تأسيسية وتطويرية)، معلمين ومعلمات للغة الإنجليزية.

وأوضحت جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية للخدمات الاجتماعية، أن الشروط والمؤهلات المطلوبة للوظائف تتضمن: أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وألا يقل المؤهل عن درجة البكالوريوس في تخصص ذي صلة.

وأن يكون المتقدم لديه خبرة مناسبة في مجال تخصصه، وإجتياز المقابلة الشخصية، والتفرغ التام للعمل.

وأشارت جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية للخدمات الاجتماعية بحائل، أن التقديم متاح حاليًا من خلال إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي: [email protected] مع كتابة مسمى الوظيفة المطلوبة في عنوان الرسالة، وذلك  في موعد أقصاه يوم الخميس المقبل الموافق 14 فبراير 2019م.

يُذكر أن جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية للخدمات الاجتماعية بحائل، تهدف للاهتمام بشؤون الأرامل والأيتام والمحتاجين والعاجزين وتقديم الخدمات والمساعدات لهم، والتعاون مع الكليات والمعاهد الفنية ومراكز التدريب والمؤسسات التعليمية لاحتواء الخريجين وتشجيعهم على العمل في مجالاتهم التخصصية والإسهام في توفير وتحسين المساكن للمحتاجين من ذوي الدخول المحدودة، والتعاون مع المؤسسات التعليمية والجهات ذات العلاقة لعمل البحوث والدراسات الميدانية إلى الجهات ذات العلاقة وكذلك تفعيل دور المرأة وتوعيتها بدورها وتنويرها بالمسائل الأسرية وإيجاد البرامج الهادفة لها، ودراسة واقع متطلبات عمل المرأة والعمل على تسهيل مهمة تأهيلها وتشغيلها في الجهات ذات العلاقة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك