alexametrics
Menu


حديقة حيوانات تتيح للعازبين وسيلة انتقام غريبة من أحبائهم السابقين

إطلاق أسمائهم على صراصير..

حديقة حيوانات تتيح للعازبين وسيلة انتقام غريبة من أحبائهم السابقين
  • 1128
  • 0
  • 0
فريق التحرير
4 جمادى الآخر 1440 /  09  فبراير  2019   11:18 م

تقدم حديقة حيونات في ولاية تكساس جنوب الولايات المتحدة، طريقة غريبة لانتقام المحبين من رفقائهم الذين تركوهم، وذلك بالسماح لهم بإطلاق أسمائهم على صراصير.

وأوضحت حديقة إيل باسو بولاية تكساس، أنها تقدم خدمتها تلك للعازبين الراغبين في الاحتفال بعيد الحب بطريقة مميزة، وذلك بإطلاق اسم حبيب سابق لهم على صراصير، سيتم إطعامها لاحقًا إلى حيوانات «سرقاط» في يوم عيد الحب الموافق 14 فبراير الجاري، وفقًا لـ«فرانس برس».

وتعرض حديقة الحيوانات هذه الخدمة على الأشخاص الذين يحتفظون بذكرى سلبية من أحبائهم السابقين؛ حيث سيتمكنون من رؤية مشهد تناول حيوانات «السرقاط» للصراصير التي أطلقوا عليها اسم الحبيب السابق، في بث مباشر عبر صفحة الحديقة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وذكر المسؤولون بحديقة الحيوانات، أن هذه الصراصير التي سيطلق عليها أسماء الأحباء السابقين، تتميز بصفيرها القوي، وهي من جنس متحدر من جزيرة مدغشقر بإفريقيا.

وقالت المسؤولة في حديقة إيل باسو لقناة «ايه بي سي»، سارة مورفي، إن هذه الصراصير تتميز بضخامتها، وأنهم يربونها في الحديقة من أجل إطعام الحيوانات الأخرى مثل «السرقاط».

يذكر، أن حيوان السرقاط أو الميركات، يتبع فصيلة السموريات، ويبلغ طوله ما بين 25 - 35 سنتيمترًا دون الذيل، بينما يبلغ طول ذيله ما بين  17 - 25 سنتيمترًا.

ويتميز برشاقته، ولونه البني الفضي، وخطوط مظلمة غير منتظمة على جسمه، ويكثر وجوده في إفريقيا الجنوبية ويعيش ضمن مستعمرات كبيرة، وينشط بالنهار للبحث عن طعامه؛ حيث يقتات على الحشرات والعناكب.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك