Menu


الهلال يجري أول مران بقيادة شاموسكا استعدادًا للقاء التعاون

المدرب الجديد يعقد غدًا مؤتمرًا صحفيًا بمقر النادي

عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم، مساء السبت، تدريباته بعد لقاء التعاون أمس الجمعة، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين؛ ليسجل المدير الفني الجديد للفريق، ب
الهلال يجري أول مران بقيادة شاموسكا استعدادًا للقاء التعاون
  • 439
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم، مساء السبت، تدريباته بعد لقاء التعاون أمس الجمعة، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين؛ ليسجل المدير الفني الجديد للفريق، بريكليس شاموسكا أول إشراف رسمي له على الفريق منذ رحيل المدرب السابق زوران ماميتش.

وشهد المران حضور ومتابعة رئيس النادي، الأمير محمد بن فيصل، ونائبه فهد الراشد، وقائد الهلال والمنتخب السعودي سابقًا، يوسف الثنيان، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الإدارية بالنادي.

بدأ المران بتدريبات استرجاعية للاعبين المشاركين في لقاء التعاون، ثم تدريبات اعتيادية لبقية اللاعبين تركزت على الجوانب الفنية.

وشارك الثلاثي سالم الدوسري، وجوناثان سوريانو، وبافيتيمبي جوميز في تدريبات الفريق الجماعية، والمناورة التي طبقها الجهاز الفني، في حين لم يشارك اللاعب نواف العابد في تدريبات الفريق، وذلك نظير وفاة جده لأمه.

كما أجرى محترف الفريق، البيروفي أندري كاريلو مرانًا لياقيًا بالجري حول الملعب وتدريبات باستخدام الكرة.

ويختتم الفريق تحضيراته بمران مغلق يقام مساء غد الأحد، فيما يعقد المدير الفني الجديد للهلال، بريكليس شاموسكا، مؤتمرًا صحفيًا مساء نفس اليوم في بالمركز الإعلامي بمقر النادي، وذلك للحديث عن تحضيرات الفريق للقاء التعاون في الجولة الـ28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

على الجانب الآخر، أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون بقيادة المدير الفني بيدرو إيمانويل مرانه، مساء اليوم، على ملعب «الملز» استعدادًا لمواجهة الهلال في الجولة الـ28 من دوري المحترفين، المقرر لها يوم دوريًا يوم الاثنين المقبل.

وفرض إيمانويل تمارين اعتيادية للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الأمس أمام الهلال، فيما تواجد زملاؤهم في النادي الصحي .

يذكر، أن فريق الهلال يحتل المركز الثاني في ترتيب فرق دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 63 خلف النصر المتصدر بـ64 نقطة، علمًا أنه سيمكنه الانفراد بالصدارة حال تحقيق الفوز على التعاون الموجود حاليًا في المرتبة الرابعة برصيد 49 نقطة.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك