Menu

مدير المنتخب القطري: لقاء السعودية والعنابي «نهائي مبكر»

قبل مواجهتهما في نصف نهائي «خليجي 24»

أكد محمد سالم العطوري، مدير المنتخب القطري الأول لكرة القدم، أن مواجهة منتخب بلاده أمام نظيره المنتخب السعودي، في نصف نهائي بطولة كأس الخليج «خليجي 24» بمثابة ا
مدير المنتخب القطري: لقاء السعودية والعنابي «نهائي مبكر»
  • 29
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد محمد سالم العطوري، مدير المنتخب القطري الأول لكرة القدم، أن مواجهة منتخب بلاده أمام نظيره المنتخب السعودي، في نصف نهائي بطولة كأس الخليج «خليجي 24» بمثابة النهائي.

وقال العطوي: «كل عناصر المنتخب في قمة الجاهزية للمباراة المقبلة، والتي أتوقع أن تخرج بصورة طيبة، ونتمنى أن يؤدّي فيها المنتخب بأفضل مستوى، وينجح في حسمها لمصلحته في وقتها الأصلي».

وأضاف: « لاحظ الجميع المساندة الجماهيرية الكبيرة للمنتخب في المباريات السابقة، والآن يلاحظ الجميع الإقبال الكبير على تذاكر مباراة نصف النهائي، وندعو جماهيرنا الوفية لمساندتنا ودعمنا في هذه المباراة المهمة».

وعن مواجهة السعودية في دور نصف النهائي، علق: «المباراة ستكون قوية جدًّا، وبمثابة نهائي مبكر، وديربي خليجي قوي، ولكن في الوقت نفسه، لا يمكن القول إن الفائز سيكون هو الأقرب للفوز، خاصة وأن العراق والبحرين قد تأهّلا إلى نصف النهائي عن جدارة واستحقاق».

وأتم: «سعادتنا كانت كبيرة جدًّا بفوز أكرم بجائزة أفضل لاعب في آسيا، لاعبين وإداريين وفنيين، وأكرم يستحق الجائزة عن جدارة، والكل شاهد مستواه في مباراة الإمارات».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك