alexametrics
Menu


سامي الجابر يدرس إعادة دياز لتدريب الهلال

الأرجنتيني يفاوض ناديًا إماراتيًا

سامي الجابر يدرس إعادة دياز لتدريب الهلال
  • 2678
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 13 شعبان 1439 /  29  أبريل  2018   10:02 ص

يبدو أن الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني السابق لفريق الهلال، لن يغادر منطقة الخليج العربي قريبًا على الرغم من إقالته من تدريب الهلال قبل انتهاء الموسم الماضي؛ حيث ذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" الإماراتية، أن دياز يتواجد حاليًا في مدينة دبي.


وأوضحت الصحيفة أنّ الهدف من تواجد دياز في الإمارات هو التفاوض على تدريب أحد الأندية الإماراتية الكبرى لتدريب فريقها في الموسم المقبل من دوري الخليج العربي الإماراتي.


يأتي هذا في الوقت الذي تحدثت فيه تقارير صحفية أخرى، عن أن نادي الهلال السعودي وضع مدرِّبه الأرجنتيني السابق ضمن خياراته الفنية للموسم المقبل، وأن سامي الجابر- الرئيس الجديد لنادي الهلال- يرى أن دياز يجب أن يكون ضمن خيارات إدارة النادي، وهي تبحث عن مدير فني جديد للهلال.


يأتي وضع رامون دياز ضمن خيارات الهلال التدريبية للموسم المقبل، من منطلق درايته الواسعة بلاعبي الفريق، كما أنه نجح في قيادة الهلال لنهائي دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، إضافة إلى أنه بنى فريقًا قويًا يستطيع المنافسة به في أي بطولة، كما أنه من المتوقع أن يزداد الهلال قوة بعد عودة البرازيلي إدواردو، وضم عدد كبير من المحترفين الأجانب بعد تسريح غالبية الموجودين مع الإبقاء فقط على إدواردو والسوري عمر خربين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك