Menu


في إندونيسيا.. الضحية سعودي واللص نرويجي والتسليم في جدة

واقعة طريفة دارت بين تانجرانج والمملكة..

في إندونيسيا.. الضحية سعودي واللص نرويجي والتسليم في جدة
  • 7115
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 27 رجب 1438 /  24  أبريل  2017   02:28 م

شهد مطار سوكارنو هاتا الدولي بمدينة تانجرانج الإندونيسية، واقعة طريفة، بعدما تعرّض راكب سعودي للسرقة في إحدى صالات الانتظار بالمطار، قبل أن تُبادر السلطات الإندونيسية بإعادة المتعلقات المسروقة للراكب على متن إحدى رحلات شركة طيران إندونيسيا "جارودا إندونيسيا".

وذكر موقع "جاكرتا بوست"، (24 إبريل 2017)، أن المسؤولين بشركة الخطوط الجوية الإندونيسية ضبطوا راكبًا نرويجيًا بعدما قام بسرقة هاتف "آيفون" يخص الراكب السعودي، أثناء انتظارهما في الاستراحة الخاصة برجال الأعمال.

ونقل الموقع عن المتحدث باسم شرطة مطارسوكارنو هاتا، المفتش الثاني برايوجو، أن السارق راكب نرويجي (إ. ب) سرق هاتف الراكب السعودي (س. و. س) بعدما تركه لشراء الطعام أثناء انتظار موعد المغادرة إلى جدة.

وأكد المسؤول أن الراكب السعودي انتبه لضياع هاتفه فور عودته، ما جعله يبلغ العاملين في الاستراحة، إلا أنه اضطر لمغادرة المطار ليلحق برحلته المتوجهة إلى جدة، وطالب المسؤولين بإعادة هاتفه له في جدة فور العثور عليه.

وأظهرت كاميرات المراقبة المثبتة في صالة الانتظار قيام الراكب النرويجي بأخذ هاتف الراكب السعودي، وعندما قامت الشرطة الإندونيسية بمواجهة الراكب النرويجي، اعترف بالسرقة وقام بتسليم الهاتف.

وقام بتسليم الشرطة إقرارًا كتابيًّا يعترف فيه بارتكابه جريمة السرقة، مقابل موافقة الشرطة الإندونيسية على السماح له باستقلال رحلته المغادرة إلى بانكوك.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك