Menu

بالصور.. موضة شتاء 2020 لصبغات الشعر

طريقة جديدة لإظهار جمالك

مع قدوم الشتاء تتغير اتجاهات خبراء التجميل في استخدام صبغات الشعر؛ حيث يبدأو في اللجوء إلى الألوان الدافئة التي تسيطر على الملابس والأحذية، وبالتالي يجب أن تتنا
بالصور.. موضة شتاء 2020 لصبغات الشعر
  • 125
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

مع قدوم الشتاء تتغير اتجاهات خبراء التجميل في استخدام صبغات الشعر؛ حيث يبدأو في اللجوء إلى الألوان الدافئة التي تسيطر على الملابس والأحذية، وبالتالي يجب أن تتناسب مع لون الشعر، ولهذا فإن الألوان الداكنة المتنوعة بين البني والأشقر ستكون هي موضة شتاء 2020، وذلك بحسب اتجاهات الموضة العالمية، وعروض الأزياء التي تحدد توجه الموضة في كل عام.

وهنا نستعرض الألوان الملائمة لصبغات الشعر في شتاء 2020، لتواكبي بها الموضة العالمية:

1- البني الشوكولاتة:

وهو لون متألق جدًا ودافئ، ويضيف إلى صاحبته لمعانًا خاصًا على الشعر، وهو لون يلائم صاحبات البشرة الداكنة والبرونزية، ويليق أيضًا بصاحبات البشرة البيضاء، مع ضرورة تطبيق ماكياج يناسبه، وهو ما يجعله اختيارًا مميزًا لكل أنواع البشرة.

وهو لون تفضله معظم المشاهير؛ لأنه يظهرك دائمًا في عمر أقل من عمرك الحقيقي.

2- الأشقر الغامق

وهو لون جريء يليق بصاحبات البشرة البيضاء، فهو لون متداخل بين البني الفاتح والأصفر، ولهذا عليكِ بتطبيقه مع الالتزام بالملابس والأحذية التي تظهره جيدًا.

3- اللون الثلجي

برغم من أنه من الألوان الفاتحة فهو يأتي على قائمة صبغات الشعر لموضة 2020، ولا يزال مستمر من عدة مواسم ماضية، وينصح خبراء التجميل عند تطبيقه بالحرص على الاحتفاظ بفروة رأس بها شعر داكن قليلًا حتى يظهر اللون في كامل تألقه، كما يمكن عمل «الماش» في بعض خصلات الشعر وليس كله.

4- الأحمر

خاصة الأحمر المارون في الشعر يأتي في مقدمة ألوان صبغات الشعر لموضة شتاء 2020، وهو يناسب صاحبات البشرة الخمرية والنساء الخليجيات، لتظهري بكامل تألقك، ولا شك أن موضة الأزياء بألوانها المخملية لهذا الموسم سوف تبرز جمال الشعر الأحمر أكثر وأكثر.

5- اللون الوردي

وهو يناسب محبات ألوان الشعر غير التقليدية، فتبدين متألقة ومختلفة بصبغة شعر غير عادية في فصل الشتاء وبلون مميز وجريء.

6- الأشقر النحاسي

وهو لون تفضله النجمات العالميات، فلا تترددين أبدًا في اعتماد هذا اللون الجريء الذي يأتي كأبرز صبغات شعر العام 2020، خاصة إن كنتِ تحبين صبغات الشعر الداكنة في العادة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك