Menu


د. ماجد الفهد
د. ماجد الفهد

..!! شركة الاتصالات وحقائق مروعة ومثيرة..

الأحد - 14 رمضان 1429 - 14 سبتمبر 2008 - 04:04 م
شركة الإتصالات وحقائق مروعة ومثيرة..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: شهركريم علينا وعليكم انتصف رزقكم الله صيامه وقيامه.. مرحباً بك عميل التميزفي شركةالإتصالات السعودية هذه رسالة الشركة عندما تتصل بهم ,لاتفرح فخذاالترحيب لايعني انك وصلت لحل المشكلة بل هودعاية تتطلب منك الصبر والحلم . هل نسميها شركة الإنقطاعات؟؟!!: لكثرة اعطال النظام اونطلق انها شركة الاختلاسات لوجوداعتراضات في الفواتير لاتحل لهم شرعا وتعتبرسرقة .. الحقيقة احترت . اونقل انهاشركة الانفصالات السعودية لكثرة ماتنفصل خدمة الجوال والانترنت ,, وقطع الخدمة دون الرجوع للعميل ولايوجد اي ميزة لعميل تميز اوغيرتميز . العميل الذي تعامل معها هذه الشركة قرابة ال20 عاما من المؤكد انهم لطشوا منه اكثرمن نصف مليون ريال شيء بحق وشيء بغيرحق. لااتهم احداً بالاختلاس بالشهرالكريم ولكن هذه الشركة تختلس اموال الناس .. تدري اولاتدري فالاهمال والفوضى وعدم احترام العميل , والتسيب تؤدي الى هذه النتيجة. سميت هذه الشركة التي اكتتب فيها هذا الشعب الطيب ظلماً وعدوانا (شركة الإتصالات السعودية). § سأختصر العبارات تقديراً لوقتكم وصيامكم في الشهرالكريم .. لتعرفوا كم ظلمونا وكم نهبوامنا ولايزالون يضحكون على سذاجتنا وغبائنا .. هل سمعتم بسعودي اقام قضية على هذه الشركة التي تأخذ أموالك ولاتحترم وقتك ولامالك ولاجنسيتك كابن بارلهذاالوطن الغالي . تدخل في حسب الشركة المليارات من جيوب هذالشعب الطيب منذ الهاتف السيار أبو100 الف وجوال ابوعشرة الاف الى يومنا هذا . المشكلة ان شركات الإتصالات تتقدم وهؤلاء تتراجع خدمتهم ولاتقل الأسعاروأريد أن أحكي لكم تجربتي منذ أكثرمن 10 سنوات : ·مُنِحتُ من الشركة بطاقة عميل تميز : فضية طبعاً ليس لها قيمة واذا أخرجتها عند الموظفين فلن يستقبلك أحد (بلها واشرب ميتها) . * واذا تعطل هاتفك اوالدي اس ال اواحتجت نقل اوواصلاح تلفون فلن تفيدك بشيء . مجرد ديكور حتى في الطوابير أمسك سرا أنت وبطاقتك . ·إذا تعطل الدي اس ال فتأكد انك ستواجه نوعية من الفنيين السعودين الذين لايعرفون كيف تعطل الدي اس ال ولايعرفون كيف يصلحونه ولايفرقون بين الكابينة العادية والرقمية . في احدى المرات تعطل الدي اس ال واكتشفت انه لم يتعطل بل تم اختلاسه وسحبه ومنح لعميل آخر وعندما اشتكيت على مديرالمنطقة , أختشوا ( طبعاً اللي اختشواماتو واعادوه بعد اخذ ورد ام اسبوعين . ولم يعتذروا بل قالو انك تأخرت في السداد وتم منحه لعميل آخر. والحقيقة غيرذلك . · من المهازل والمآسي الاستهتاربهذالشعب من قبل هذه الشركة وموظفيها من السهل ان تنتظر على الهاتف نصف ساعة ولايجبيون خبرك. · اذا وافق اعطالك اوفصل هاتفك اواي مشكلة فنية اخرى خميس فالله يعينك : بسلامته الفني السعودي ورئيسه ماهم فاضين لك . خذ ياأعذار.. والمشكلة ( ليتهم يفهمون عملهم · كل موظف برد عليك يعطيك سبب غير الثاني واذا وريتهم العين الحمراء ياويلك بيركنونك على التلفون . اعتذرمنكم لإستخدام هذه الألفظ العامية ولكن : شيء لايطاق شركة لاتحترم العميل . · قبل ستة اشهر واثناء دخولي على ملفي في مايسمى خدماتي وجدت 5 أرقام غيرتابعةلي : · 3 ارقام في جدة. · ورقمين في المنطقة الشرقية . · بعد الأخذوالرد تم فصل 3 وبقي اثنان يقولون : تستطيع تذهب لجدة لتعديل بياناتك .. ماعلاقتي بخطأ موظف .. اوان الاسم مزيف اوان .. هناك شيء ما يدور في الخفاء وكم سمعنا عن ارقام هواتف يتورط بها اشخاص لاذنب لهم . عندما انتقلت لمنزلي الجديد الذي ليس فيه خدمة هاتف ثابت تكرم علي الاستاذ مليفي العنزي مديرعام منطقة القصيم بمنحي جهاز افاق ويرلز للأنترنت .. مشكورا وذلك لأني عميل تميز واستعملت هذه الخدمة 6 أشهر واكتشفت انه مسجل على ملفي جهازين اي ان الفاتورة مضاعفة بمبلغ 1927 ريال ·.. ولازال الاعتراض منذ شهر 1429 هجرية وماحولك احد اذا هبت الى مكتب المشتركين قالو اتصل ب 907 واذا اتصلت ب907 قالو رح لمكتب المشتركين وبين الخميس والجمعة يعطونك الرقم المجاني المحول على فاكس نكاية بك ايه السعودي الدفيع المسكين 8002444455. * يوجد لدي رقم هاتف منذ اربعة اشهرعجزت الشركة ان تؤمن لي خدمة أظهارالرقم .. · انا استغرب ان يكون على رأس هذالهرم شخص مثل المهندس سعود الدويش الرجل الحريص على عمله وشركته ومع ذلك لايوجد شخص يهتم بمشاكل العملاء ولاباصواتهم ولامايكتب بالصحف , ولاادري ماذا تعني بطاقة التميز . · يجب ان يكون في كل منطقة مشرف مسئول يتابع كل الناس والفقيراهم من الغني والعميل العادي اهم من اللي يحمل بطاقة فضية اسمها التميز . · كتبت هذالمقال في الساعة 3فجر يوم الجمعة 12 رمضان 1429هجرية بعد ان قام اثنان من موظفي 907 بفصل التلفون وهم يرددون خلك على الخط . · قال عميل تميز قال ... هذه جزء من مشاكل يعاني منها عميل تميز حسب تصنيفهم اذا عملاء سواء وعملاء ابوكرت اصفرماهووضعهم مع شركة الاختلاسات السعودية. · هل ننتقل الى موبايلي وماادراك ماموبايلي ام ننتقل لزين التي تبيع الرقم المميز ب 100 الف ريال . يتزوج فيها شابان ..لاحول ولاقوة الا بالله . · ارجو ان تشاركوني الهم وتقولوالي ماواجهتم مع هذه الشركة. للمعلومية رقم التميز هو 107664955021 ·في خدمات 902التي تقدمها هذه الشركة لعملائها نجد بعض السلبيات التي تقلل من جدوى هذه الخدمة، وهي سلبيات يمكن تلافيها.لووجد شخص مخلص .. للشركة وللناس .. · ومنها على سبيل المثال، حينما تطلب شريحة جديدة فإن الطلب الذي يوقعه المشترك يتضمن قائمة بالخدمات (مثل: وسائط، تجوال دولي..إلخ) ويقوم المشترك بالتأشير عليها على اعتبار أن الموظف سوف يفعّلها. · ولكنك تتفاجأ بأنها للأسف لم تصل، فتضطر للاتصال بخدمة 902لطلب تفعيل تلك الخدمات. ·ومن هنا تبدأ المشكلة فيبدأ الموظف يماطل ويواعدك بتفعيلها بعد نصف ساعة أو بعد يوم أو بعد يومين..إلخ، ويشعر الزبون بأن الموظف غير دقيق في كلامه وربما يحصل بينهما مشادة كلامية تنتهي برسالة sms من الهاتف تشكر العميل على اتصاله! ( البرمجة الآلية) كذلك لا تعمل بفعالية، يضاف إلى ذلك أن موقع خدماتي ..يتعطل في أوقات كثيرة ولا يحوي جميع الخدمات المطلوبة؛ وهو بحاجة إلى صيانة وتحديث على مدار الساعة. · هدية عميل التميز:قلم ابوريالين . ومنشورات بالبريد دعاية لشركات سفروهذه ميزة تعطيها الاتصالات لبعض العملاء القدماء أو ممن لهم عدة هواتف أو لهم مميزات في الرصيد أو التسديد..إلخ. فالملاحظ أن الامتيازات تقتصر على شيئين: أحدهما رسالة ترحيب تقول لك حينما تتصل بهم: (مرحبا بكم عميل التميز)في مركز الجوال)، والشيء الآخر هو أن هذا العميل مرشح لأن تصله هدية عبارة عن قلم عادي. وعلبة زجاجية ليس لها قيمة.. نحن نريد السرعة والتميز والاسراع في اصلاح الاعطال والكلام الطيب وتقدير المشترك. ومن هنا يحق التساؤل عن هذا التميز فلماذا لايمنح خصوصية في الانتظار حينما يتصل أو حسمًا مجزيًا أو على الأقل لا يطول انتظاره لو قُطع هاتفه حينما يسدد ما عليه من مستحقات؟ شركة يهمها تسديد الفاتورة وتحصيل الأموال تلوالأموال وليحترق هذاالعميل وخدماته. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. عمرعبدالله عمرال سلــيم alsaleem_o_a@hotmail.com · عميل التميز رقم107664955021 عمر بن عبدالله ال سليم
الكلمات المفتاحية