Menu


وظائف شاغرة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني

اشترطت المؤهل العلمي والتقدير

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عن توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء بعدة مناطق بالمملكة. وقالت المؤسسة في بيان صادر عنها اليوم، إن الوظائف متاحة لح
وظائف شاغرة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني
  • 27274
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عن توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء بعدة مناطق بالمملكة.

وقالت المؤسسة في بيان صادر عنها اليوم، إن الوظائف متاحة لحملة البكالوريوس أو الدبلوم، بشرط أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وتنطبق عليهم شروط شغل الوظائف، مشيرة إلى أن التقديم يكون من خلال الرابط اضغط هنا


وأضافت المؤسسة أن الوظائف المتاحة للرجال، تشمل: «مدقق شؤون موظفين»، ويشترط فيه أن يكون حاصلًا على بكالوريوس في تخصص الموارد البشرية بتقدير لا يقل عن جيد جدًّا، و«محاسب مساعد»، ويشترط حصوله على بكالوريوس في المحاسبة بنفس التقدير، و«فني أجهزة حاسب وشبكات»، ويشترط حصوله على دبلوم سنتين بعد الثانوية في تخصص الحاسب الآلي بتقدير لا يقل عن جيد جدًّا.

وتتضمن الوظائف المعلنة وظيفة «مساعد إداري»، ويشترط حصوله على دبلوم سنتين بعد الثانوية في المحاسبة بتقدير لا يقل عن جيد جدًّا، بينما تتطلب وظيفة «مسجل طلبة» الحصول على دبلوم سنتين بعد الثانوية في تخصص إدارة مكتبية بتقدير لا يقل عن جيد جدًّا.

ويشترط في وظيفة «كاتب حسابات» الحصول على دبلوم سنتين بعد الثانوية في تخصص المحاسبة بتقدير لا يقل عن جيد جدًّا، بينما تتطلب وظيفة «أمين مستودع» الحصول على دبلوم سنتين بعد الثانوية في تخصص إدارة مكتبية أو إدارة مواد بتقدير لا يقل عن جيد جدًّا.

واشترطت المؤسسة في المتقدمين لوظيفة «أمين صندوق» الحصول على دبلوم سنتين بعد الثانوية في تخصص المحاسبة بتقدير لا يقل عن جيد جدًّا.

وبالنسبة للوظائف المعلن عنها للنساء أكدت مؤسسة التدريب المهني أنها تشمل مسميات «محقق إدارة مساعد» ويشترط حصول المتقدمة لها على بكالوريوس في القانون أو القضاء أو الحقوق أو الأنظمة بتقدير لا يقل عن جيد جدًا، بينما تتطلب وظيفة «فني أجهزة حاسب وشبكات» حصول المتقدمة على دبلوم سنتين بعد الثانوية في الحاسب الآلي بتقدير لا يقل عن جيد جدًا، فيما يشترط للحصول على وظيفة سكرتيرة الحصول على دبلوم بعد الثانوية في تخصص إدارة مكتبية أو سكرتارية بتقدير لا يقل عن جيد جدًا.

وتشمل الوظائف المتاحة للنساء في المؤسسة أيضًا «كاتب شؤون موظفين»، ويشترط حصول المتقدمة على دبلوم أو بكالوريوس في تخصص موارد بشرية أو إدارة مكتبية بتقدير لا يقل عن جيد جدًا، بينما تتطلب وظيفة «مسجل طلبة» الحصول على دبلوم بعد الثانوية في تخصص إدارة مكتبية بتقدير لا يقل عن جيد جدًا.

كما يُشترط للحصول على وظائف «كاتب حسابات»، و«أمين مستودع»، و« أمين صندوق» حصول المتقدمة على دبلوم سنتين بعد الثانوية بتقدير لا يقل عن جيد جدًّا.

ونوَّهت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عبر موقعها الإلكتروني، بضرورة التقديم على الوظيفة بالمسمى المعلن من واقع المؤهلات والخبرات، مشيرة إلى عدم مسؤوليتها عن أي معلومات غير صحيحة، على أن تتوفر الشروط العامة في المتقدمين لتلك الوظائف بحيث ألا يكونوا موظفين حكوميين، بينما يمكن التقديم لمن يشغلون وظيفة على بند الأجور أو المستخدمين.

وتابعت المؤسسة: إنه بعد انتهاء التسجيل على الموقع سيظهر للمتقدمين رقم الطلب آليًّا وعليهم طباعته والاحتفاظ به وإرفاقه مع أوراقهم الرسمية عند المقابلة، حيث يستمر التقديم حتى 19 مايو الجاري.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك