Menu

أبرز صيحات ماكياج العيون لشتاء 2020

في مقدمتها ألوان الجليتر والبرونز

يؤكِّد خبراء التجميل، أنّ الحفاظ على الملامح الطبيعية للوجه، هو من أساسيات اتجاهات الماكياج هذا الموسم؛ حيث إن الماكياج الخفيف جدًا، الذي يرتكز فقط على بشرة مشر
أبرز صيحات ماكياج العيون لشتاء 2020
  • 8
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يؤكِّد خبراء التجميل، أنّ الحفاظ على الملامح الطبيعية للوجه، هو من أساسيات اتجاهات الماكياج هذا الموسم؛ حيث إن الماكياج الخفيف جدًا، الذي يرتكز فقط على بشرة مشرقة وماكياج عيون طبيعي، هو من أبرز صيحات الماكياج لخريف وشتاء 2019 – 2020.

البلاش الممتد لمحيط العين

استخدم خبراء التجميل البلاش؛ لتوريد الوجه ومنحه الإشراقة الجميلة؛ حيث سادت موضة البلاش القوي رائجة على صيحات ماكياج 2020؛ حيث يتم تطبيق البلاش بشكل مكثف وقوي على عظمتي الخدين، كما بالإمكان أن يكون ممتدًا الى محيط العين والحاجبين، وينصح الخبراء باعتماد البلاش الأحمر والخوخي.

اللون البرونزي

استخدام آيشادو بالألوان البرونزية والذهبي، التي تتراوح بين البني الدافئ على الخدين وعلى جانبي الجبهة، من أهم صيحات هذا الموسم، وهو ما يمنح المرأة التألق والجمال.

الجليتر

يُستخدم هذا الموسم «الجليتر» بشكل مكثف جدًا وجريء؛ حيث يطبق على العينين والشفاه، ويتم تظليل العينين بظلال العيون الجليتر على مختلف ألوانها، مثل الأسود والفضي والأحمر والأصفر، التي تعتبر موضة ماكياج جريئة وعصرية، وتمنح المرأة إطلالة أنثوية جذابة.

الأحمر والبرتقالي

أخذت الألوان الهادئة الداكنة في التراجع، بينما عادت الألوان الأحمر والبرتقالي والوردي؛ لتحل محل ألوان ظلال العيون لموسم شتاء 2020، فبعد أن كانت موضة الأحمر للشفاه الفترة الماضية، في هذا الموسم ستصبح موضة آيشادو العيون.

الرموش المكثفة

وهي الرموش الملتصقة المغطاة بطبقات سميكة من الماسكارا، مع خطوط الكحل العريضة الحادة المستوحاة من حقبة الستينيات، وتعتبر من أهم ملامح ماكياج هذا الشتاء؛ حيث يتم تطبيق طبقات عديدة وكثيفة من الماسكارا، التي تشكِّل تكتّلات على الرموش.

الحواجب العريضة الداكنة

ظهرت الحواجب هذا الموسم إما جريئة باللون الأسود ومبالغ فيها، أو جعلها شقراء تمامًا. وطغت تلك الصيحة على منصات شانيل، وبرادا، وفالنتينو، وأيضًا بربري، وجيفنشي، وإمبوريو أرماني، وألكساندر ماكوين، وتوم براون.

الآيلاينر الصارخ

إنّ الاستخدام المبالغ به للآيلاينر، الذي يكوّن شكل الجانحين، هو صيحة لا تبطل موضتها، واعتمدها خبراء التجميل هذا الموسم، يمكن تطبيق هذا الشكل من الآيلاينر من زاوية العين؛ حتى الأطراف لأسلوب أكثر دراماتيكي.

الماكياج السموكي

ماكياج السموكي يتألق هذا الموسم بشكل أنيق وعصريّ، وطبقته الكثير من النجمات منهن سيرين عبدالنور والنجمة أحلام.

وينصح خبراء التجميل عند تطبيق ظلال العيون؛ بوضع أساس سائل على الجفون أولًا، ثم رشه بمسحوق البودرة، ويتم اختيار الظلال اعتمادًا على لون بشرة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك