alexametrics
Menu


دي ماريا يرد على إهانات أولد ترافورد بـ«زجاجة» و«قُبلة في الهواء»

سجال بين الجماهير الإنجليزية والأرجنتيني في ليلة الأبطال

دي ماريا يرد على إهانات أولد ترافورد بـ«زجاجة» و«قُبلة في الهواء»
  • 102
  • 0
  • 0
فريق التحرير
8 جمادى الآخر 1440 /  13  فبراير  2019   11:59 ص

يواجه مانشستر يونايتد إجراءات تأديبية محتملة من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، بعد خروج جماهيره عن قواعد السلوك الرياضي خلال المباراة التي جمعته بباريس سان جيرمان الفرنسي، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب أولد ترافورد؛ ضمن مواجهة الذهاب في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وأقدمت جماهير مانشستر يونايتد على إطلاق صافرات الاستهجان وقذف الزجاجات على لاعب باريس سان جيرمان، أنخيل دي ماريا، الذي لعب لصالح الفريق في موسم 2014/2015، قبل أن يرحل إلى فرنسا.

وكان دي ماريا محورًا لعدة أحداث وقعت خلال المباراة، حيث كاد يُصاب إصابة بليغة، بعدما تعرض للدفع من قِبل لاعب مانشستر يونايتد، آشلي يونج؛ ليصطدم بالسياج المعدني خارج البساط الأخضر ويسقط متألمًا على الأرض.

وعلى إثر ذلك، خرج دي ماريا لتلقي العلاج، وبمجرد دخوله إلى أرضية الميدان مرة أخرى، انطلقت صافرات الاستهجان ضده بكثافة، ما جعل الدولي الأرجنتيني يضع أصابعه في آذانه، في لقطة استفزت الجماهير الإنجليزية، ودفعتها لإطلاق المزيد من الصافرات وصيحات الاستهجان.

وبعد تقدم باريس سان جيرمان بهدف عند الدقيقة 53، سارع دي ماريا نحو جماهير مانشستر يونايتد واحتفل أمامهم؛ ليسكب مزيدًا من الوقود على النار، وأجج غضب الجماهير الإنجليزية التي ردت في المقابل بتوجيه السباب وقذف العبوات الفارغة.

وأثناء تنفيذ كرة ركنية في منطقة مانشستر يونايتد، تعرض دي ماريا للقذف بالزجاجات، لكنه استغل الموقف؛ ليرد الصاع للجماهير الإنجليزية، والتقط الزجاجة وقربها من فمه قبل أن يلقيها مرة أخرى على الأرض - تعبيرًا عن اشمئزازه - ثم أرسل قبلات في الهواء ردًا صيحات الجماهير؛ ليتدخل الحكم ويطلب منه الهدوء.

وأشارت صحيفة «إندبندنت» البريطانية، إلى أن مانشستر يونايتد قد يواجه عقوبات من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إذا ما قام مراقب المباراة بتضمين ما شهدته المباراة من تجاوزات.

وخسر النادي الإنجليزي أمام ضيفه الفرنسي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما لحساب ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا؛ حيث ساهم دي ما ريا في الهدف الثاني بتمريرة لزميله كيليان مبابي، قبل أن يفتتح المدافع بريسنل كيمبيمبي التسجيل لمصلحة نادي العاصمة الفرنسية.

وسيتواجه الفريقان مرة أخرى في لقاء الإياب، الذي سيحتضنه ملعب حديقة الأمراء بباريس في الثالث من مارس المقبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك