Menu

الحصيني يتوقع خريطة الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة بعدة مناطق

نصح بتدفئة الطلاب مع عودة الدراسة غدًا

توقّع الباحث في الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني، خريطة الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة. مشيرًا إلى أنها ستكون من خفيفة إلى شبه غزيرة. وقال الحصيني -عبر تويتر-
الحصيني يتوقع خريطة الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة بعدة مناطق
  • 3191
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

توقّع الباحث في الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني، خريطة الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة. مشيرًا إلى أنها ستكون من خفيفة إلى شبه غزيرة.

وقال الحصيني -عبر تويتر- إنه متوقع خلال الـ24 ساعة القادمة من مساء اليوم السبت حتى يوم الأحد، أمطار متفاوتة الشدة من مكان إلى آخر، من خفيفة إلى شبه غزيرة، وحبّات برد على أجزاء من مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة وتبوك والقصيم والشمالية والباحة وشمال الرياض والشرقية وجنوب المدينة وغرب الجوف مع رياح.

ووجّه الحصيني نصيحة للمواطنين والمقيمين، بالحرص على تدفئة أبنائهم، خاصة مع بداية الدراسة غدًا الأحد، قائلًا: «لمصلحتكم البسوا ولبسوا عيالكم.. باكر مدرسة».

كما توقع الحصيني، أجواءً باردة صباحًا معتدلة نهارًا، غدًا الأحد، على الشمالية والوسطى وشمال الشرقية ونجران والمرتفعات الغربية والجنوبية الغربية، ناصحًا بارتداء ملابس شتوية متوسطة في تلك المناطق، أما المدينة المنورة والشرقية، فنصح بارتداء ملابس شتوية خفيفة، وباقي المناطق ملابس ربيعية.

اقرأ ايضا:

«الصخري» يتوقع عواصف ثلجية وموجات برد على شمال المملكة ويحدد موعدها

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك