Menu


١١ مليون ريال في حسابات مديري ومديرات مدارس الطائف

٧ ملايين في حسابات 21 ألف طالب وطالبة

١١ مليون ريال في حسابات مديري ومديرات مدارس الطائف
  • 1769
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 29 رجب 1435 /  28  مايو  2014   01:10 م

 

أودعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف ما يزيد عن 11 مليون ريال في الحسابات البنكية لمديري ومديرات المدارس والروضات ومحو الأمية وهي مخصصات النظافة ومستلزماتها.

 

وأشارت الإدارة إلى أنه سيتم خلال الأسبوع المقبل إيداع مخصصات النشاط الرياضي والثقافي والمستلزمات التعليمية البالغة نحو 9 ملايين ريال.

 

ووجه المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني إدارة الشؤون المالية بإيداع تلك المبالغ المالية في حسابات مديري ومديرات المدارس وذلك لتمكين المدارس ورياض الأطفال ومحو الأمية من صرفها في أوجهها المخصصة لها.

 

وبلغت مخصصات النظافة ومستلزماتها للفصل الدراسي الثاني من العام الحالي نحو 11 مليون ريال فيما بلغت مخصصات النشاط الرياضي والثقافي نحو 5 ملايين ريال وبلغت مخصصات المستلزمات التعليمية 4 ملايين ريال .

 

وفي سياق متصل أودعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف أكثر من 7 ملايين ريال في حسابات 21 ألف طالب وطالبة وهي مكافآت مدارس تحفيظ القرآن الكريم ومدرسة دار التوحيد وإعانات أبناء المعلمين والمعلمات المتوفين وطلاب وطالبات القرى النائية والاغتراب وطلاب التربية الخاصة وذلك لشهر ربيع الثاني من العام الحالي ، فيما سيتم خلال الأسبوع المقبل إيداع أكثر من 7 ملايين ريال في الحسابات البنكية للطلاب والطالبات لشهر جمادى الأولى من العام الحالي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك