alexametrics


تعرضت للتجويع والحبس في غرفة صغيرة

ترحيل خادمة "سوء المعاملة" من "أبها" إلى الهند

ترحيل خادمة "سوء المعاملة" من "أبها" إلى الهند
  • 9150
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الأربعاء - 21 جمادى الآخر 1437 - 30 مارس 2016 - 12:22 صباحًا

قالت صحيفة "بزنس ستاندرد"، إن عاملة هندية (45 عامًا) تعرضت للمضايقة من قبل مخدومها في المملكة تعود إلى الهند غدًا، وذلك بعد تدخل وزارة الشؤون الخارجية التي تحركت بعد نشر قصتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان الصحفي عمران ميمون، قد نشر قصة السيدة، قائلًا إنها وصلت إلى مدينة أبها للعمل في الخدمة المنزلية في الـ9 من مارس، لكنها تعرضت لسوء معاملة بعد وصولها مباشرة، وإن الكفيل استولى على جواز سفرها وحقيبتها وغيرها من المتعلقات. وفقًا لما نقلته الصحيفة الناطقة بالإنجليزية.

وزعم ميمون، الذي كان على اتصال مع عائلتها، إن السيدة تعرضت للتجويع، وتم حبسها في غرفة صغيرة، وأجبرت أيضًا على القيام بالأعمال المنزلية في ثلاثة أماكن أخرى.

وقالت "بزنس ستاندرد"، إن زوج المرأة يعمل سائقًا في المملكة، في حين أن اثنين من أبنائها أيضًا يعملون سائقين في أبها، وإنها حصلت على عمل من خلال وكالة توظيف في جنوب مومباي، وإن الأسرة وافقت على عملها لأنهم بحاجة إلى المال بسبب ظروفهم.

ووفقًا للصحفي ميمون، فإن نجلها ذهب إلى منزل مخدومها لرؤيتها، ولكن لم يسمح له برؤيتها، وطلب منه مبلغًا كبيرًا لإطلاق سراحها.

وفي الوقت الذي قدم فيه الزوج شكوى للسلطات في الهند، تم إبلاغه بأن السلطات السعودية قد علمت بالأمر وتحركت على الفور وتم إنقاذ زوجته.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك