alexametrics
Menu


دفاع النصر يفتقد أوفيني في مواجهة أجمك

أُصيب في عضلة الفخذ..

دفاع النصر يفتقد أوفيني في مواجهة أجمك
  • 217
  • 0
  • 0
فريق التحرير
12 جمادى الآخر 1440 /  17  فبراير  2019   10:41 م

تأكد غياب المدافع البرازيلي، برونو أوفيني، عن مواجهة فريقه النصر أمام أجمك الأوزبكي، يوم الثلاثاء المقبل.

وأعلن نادي النصر، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الأحد، إصابة مدافعه البرازيلي برونو أوفيني في عضلة الفخذ؛ ليتأكد بذلك غيابه عن مواجهة الفريق الأوزباكستاني في الملحق الآسيوي.

وتعاقدت إدارة «العالمي» مع المدافع البرازيلي أوفيني، في أغسطس 2016،  قادمًا من نابولي الإيطالي، ومنذ ذلك التاريخ، وهو ركيزة أساسية في خط دفاع النادي العاصمي، وفي الموسم الحالي لم يتغيب أوفيني عن أي مباراة لفريقه في الدوري سوى واحدة كانت بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وأشار النصر، في بيانه الخاص بإصابة أوفيني، إلى أن اللاعب سيجري كل الاختبارات بالتعاون مع «فزيوتريو» شريك النادي الطبي؛ للتأكد من جاهزيته قبل المشاركة في التدريبات.

وعلى الجانب الآخر، واصل فريق النصر، اليوم الأحد، تدريباته اليومية استعدادًا لمواجهة أجمك في الملحق الآسيوي، وأجرى البرتغالي فيتوريا، مدرب الفريق، عددًا من التدريبات اللياقية وتدريبات التقوية.

وانطلقت التدريبات بالتركيز على الجوانب التكتيكية، حيث قسم المدير الفني اللاعبين لمجموعتين أجرى لهم تدريبات متنوعة، واختتم الفريق تدريباته بمناورة عل منتصف الملعب.

ويستضيف فريق النصر نظيره أجمك الأوزباكستاني، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الملحق النهائي المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تكليف الحكم السنغافوري محمد تقي، بقيادة مباراة النصر السعودي وضيفه أجمك الأوزبكي، الثلاثاء، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن ملحق دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2019.

ويعقد البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر، ولاعب الوسط البرازيلي جوليانو، مؤتمرًا صحفيًا مساء غد الإثنين، للحديث عن مواجهة أجمك الأوزبكي.

وكان أجمك الأوزبكي وصل صباح اليوم الأحد، إلى الرياض عبر مطار الملك خالد الدولي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك