alexametrics


أبو اثنين: البرازيل لن تذهب بعيدًا في المونديال الحالي

أبو اثنين: البرازيل لن تذهب بعيدًا في المونديال الحالي
  • 287
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

السبت - 23 شعبان 1435 - 21 يونيو 2014 - 11:21 مساءً

 

أكد فيصل أبو اثنين اللاعب السابق في المنتخب السعودي ونادي الهلال، والمحلل الفني الحالي، أن نجاح منتخبات أمريكا الجنوبية في مونديال كأس العالم 2014 والمقامة في البرازيل يرجع إلى تعودهم على الأجواء الموجودة في البرازيل، وقال في تصريحات لـ"عاجل" إن بطل النسخة الحالية سيكون أحد منتخبات أمريكا الجنوبية.

 

وأضاف: "أغلب المنتخبات المشاركة ظهرت بمستويات متقلبة، فالمنتخب الإيطالي ظهر بمستوى كبير وحظي بإشادة في أول مبارياته وفي ثاني مباراة خسر من منتخب كوستاريكا المجهول وقدم مستوى أكثر من رائع.

 

وشدد على أن المنتخب الهولندي وجد صعوبة في التفوق على منتخب أستراليا، بعدما كسب المنتخب الإسباني بمستوى رائع، كما أن منتخب البرازيل لن يذهب بعيدًا؛ لأنه لا يوجد به لاعبون قادرون على تحقيق كأس العالم.

 

وأشاد أبو اثنين بالمستويات التي يقدمها المنتخب الألماني، مبينًا أنه "المنتخب الوحيد الذي يمتاز بالمستوى الثابت في بطولات كأس العالم، وحضوره دائم قوي، مؤكدًا أن بعض المنتخبات مثل كوستاريكا وكولومبيا بشكل خاص، وبشكل عام منتخبات أمريكا الجنوبية سيكون البطل لهذه النسخة.

 

وبين أبو اثنين أن ظهور المنتخب الإسباني بهذا المستوى يأتي بسبب هبوط مستويات اللاعبين، حيث قال "ظهور لاعبي المنتخب الإسباني بالمستوى السيئ يأتي بسبب إرهاق اللاعبين المشاركين في الدوري الإسباني مما جعل مستوياتهم في تراجع كبير، وهو ما أثر على مستوى المنتخب وخسر أمام المنتخب الهولندي بنتيجة مذلة.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك