Menu


خارجية مصر تكشف حقيقة تورط طبيب "أسمن امرأة بالعالم" بتدهور صحتها

القنصل: سيتم نقلها لأبوظبي لاستكمال العلاج..

كشفت الخارجية المصرية جميع التفاصيل المتعلقة بحالة الفتاة إيمان عبد العاطي- أسمن امرأة بالعالم- وحقيقة ما حدث معها، بعد اتهام شقيقتها للطبيب الهندي بالتورط في ت
خارجية مصر تكشف حقيقة تورط طبيب "أسمن امرأة بالعالم" بتدهور صحتها
  • 7000
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت الخارجية المصرية جميع التفاصيل المتعلقة بحالة الفتاة إيمان عبد العاطي- أسمن امرأة بالعالم- وحقيقة ما حدث معها، بعد اتهام شقيقتها للطبيب الهندي بالتورط في تدهور حالتها.

وقالت الوزارة، الخميس (27 أبريل 2017)، إنه تعقيبًا على ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول تدهور الحالة الصحية للمواطنة إيمان عبدالعاطي، والتي تخضع للعلاج بمدينة مومباي بالهند، صرح السفير خالد يسري رزق مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين في الخارج، بأن الوزارة أصدرت توجيهات إلى كل من السفارة في نيودلهي والقنصلية في مومباي لتقديم جميع أوجه المساعدات والتسهيلات لإيمان عبد العاطي، وفقا لـ"العربية".

وأضاف مساعد وزير الخارجية أن القنصلية في مومباي تلقت خطابين بتاريخ 15 و17 أبريل 2017 من المدير التنفيذي للمستشفى، والذي أكد أن الهدف الرئيس من وجود المواطنة بالمستشفى هو علاج السمنة، وهو ما تم الاتفاق عليه مع المواطنة وأسرتها وتحقق بالفعل، بجانب اكتشاف السبب الجيني للسمنة المفرطة التي تعانيها.

وأشار المستشفى إلى أن المريضة في حاجة إلى الرعاية بمراكز متخصصة في المخ والأعصاب والتأهيل الطبيعي، وذلك نظرا لأنها تعاني آثار جلطة أصيبت بها منذ 3 سنوات أفقدتها الحركة في الجانب الأيمن، فضلًا عن معاناتها من بعض الأمراض الأخرى، وإن كانت تحت السيطرة.

وأضاف مساعد وزير الخارجية، أن القنصل المصري في مدينة مومباي قام بزيارة المستشفى 25 الجاري، والتقى مع المدير التنفيذي للمستشفى والطبيب المعالج والفريق الطبي المختص بحالة المواطنة؛ حيث أوضح المستشفى أنه نجح في إجراء أشعة الرنين المغناطيسي على المريضة، وتبين عدم وجود أي جلطات جديدة أصيبت بها، وأن ما تعانيه هو من آثار الإصابة بالجلطة القديمة؛ كما علمت القنصلية في مومباي أن فريقا كبيرا من الأطباء قام بزيارة إيمان عبد العاطي، تمهيدا لنقلها إلى أبوظبي لاستكمال العلاج هناك.

وشدد مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية على اهتمام ومتابعة وزارة الخارجية لحالة المواطنة إيمان عبد العاطي حتى تماثلها للشفاء وعودتها إلى أرض الوطن.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك