alexametrics


في حادث مروري بنزول وادي بيده

"شاحنة الباحة" سقطت من 400 متر فقتلت شخصًا وأصابت 4 آخرين

"شاحنة الباحة" سقطت من 400 متر فقتلت شخصًا وأصابت 4 آخرين
  • 4002
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الأربعاء - 21 جمادى الآخر 1437 - 30 مارس 2016 - 09:37 صباحًا

تسبب حادث مروري وقع في الباحة بين سيارة من هايلوكس تُقل 4 شبان وشاحنة يقودها سائق برفقة شخص آخر، في وفاة شخص وإصابة 4 آخرين بعد أن هوت الشاحنة من منحدر لمسافة تزيد عن 400 متر.

وقال الناطق الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد عقيد جمعان بن دايس الغامدي، إن بلاغا ورد لمركز القيادة والتوجيه من قبل أحد المواطنين يُفيد بوجود حادث مروري بنزول وادي بيده.

وأضاف أنه تم على الفور تم تحريك فرق الإطفاء والإنقاذ والإسعاف التابع لمركز بيده، وتم إسنادهم بفرقة إنقاذ وإسعاف وإطفاء من القرى، وعند الوصول وجد أن الحادث عبارة عن تصادم بين شاحنة وأخرى من نوع هايلوكس تسبب في إصابة 4 أشخاص في المركبة الأخيرة، بينما هوت الشاحنة لمسافة تقدر بـ400 متر مما تسبب في إصابة حالة، واحتجاز أخرى (متوفاة).

وبيّن الغامدي، أنه تمت مباشرة الحادث بإنزال القوى البشرية والمعدات والأجهزة الفنية للموقع بواسطة الحبال التي نقل بواسطتها محمولا على الناقلات، ومن ثم إخراج المحتجز الذي فارق الحياة ونقله بذات الوسيلة.

من جهته، قال متحدث الهلال الأحمر بمنطقة الباحة عماد منسي الزهراني، إن فرق الإسعاف شاركت في نقل المصابين لمستشفى القرى، وأحدهم في حالة خطيرة.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك