Menu


بايرن ميونخ يجدد عقود نجومه استعدادًا للموسم المقبل

بطل ومتصدر الدوري الألماني..

بايرن ميونخ يجدد عقود نجومه استعدادًا للموسم المقبل
  • 170
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 2 شعبان 1438 /  28  أبريل  2017   08:14 م

أعلن مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ بطل ومتصدر الدوري الألماني الجمعة (28 أبريل 2017)، تجديد عقد نجم خط الوسط الإسباني تياجو ألكانترا حتى عام 2021 وتحويل إعارة الجناح كينجسلي كومان إلى تعاقد دائم في نهاية الموسم الحالي.

وقال كارل-هاينز رومينيجه، رئيس بايرن، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي "تياجو واحد من أبرز لاعبي خط الوسط في أوروبا. إننا سعداء للغاية بأننا نجحنا في ضمان استمرار استفادتنا من خدمات مثل هذا اللاعب الرائع لفترة طويلة."

وكان من المفترض أن ينتهي عقد تياجو (26 عامًا) ،المنضم من برشلونة الإسباني عام 2013، مع بايرن في 2019؛ لكنه وقع عقدا جديدا لعامين آخرين.

ومن جانبه قال تياجو، "أنا وأسرتي نشعر في ميونخ بأننا في وطننا. كل شيء يسير على ما يرام هنا، وأتطلع إلى الفوز بالعديد من الألقاب هنا مع بايرن ميونخ."

وعلى الجانب الآخر قرر بايرن ميونخ الاستفادة من بند يتيح له تحويل عقد إعارة الجناح كينجسلي كومان إلى تعاقد دائم في نهاية الموسم الحالي.

وكان كومان صاحب الـ20 عامًا وهو فرنسي انتقل على سبيل الإعارة لمدة عامين إلى بايرن قادما من يوفنتوس بطل ايطاليا في 2015؛ لكن النادي البافاري قرر الاحتفاظ بالجناح الشاب وقال إنه سيرتبط معه بعقد يستمر حتى 2020.

وقال كارل هاينز رومنيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، "إنه لاعب يتمتع بإمكانيات هائلة.. ونحن على ثقة بأنه سيقدم مساعدة كبيرة لنادينا في الأعوام المقبلة".، وأضاف اللاعب السابق "رغم أنه لا يزال شابا في بداية المسيرة فهو يلعب وبانتظام ضمن المنتخب الفرنسي الأول كما أن له خبرة على مستوى البطولات الأوروبية."

وأحرز كومان الذي سبق له- أيضا- اللعب مع باريس سان جيرمان ثمانية أهداف مع بايرن خلال 58 مباراة.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك