Menu


الأهلي المصري بطلًا للدوري حسابيًا

قبل جولتين من النهاية..

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري لقب بطولة الدوري العام للمرة الـ38 في تاريخ النادي عقب الفوز على الإسماعيلي 2-1 في الجولة الـ32 من عمر مسابقة
الأهلي المصري بطلًا للدوري حسابيًا
  • 1829
  • 0
  • 0
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري لقب بطولة الدوري العام للمرة الـ38 في تاريخ النادي عقب الفوز على الإسماعيلي 2-1 في الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز مساء الجمعة (24 يونيو 2016).

وتقدم الأهلي المصري في الدقيقة التاسعة عن طريق نجمه الصغير رمضان صبحي صاحب الـ19 عامًا قبل أن يحرز وليد سليمان الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول, وتمكَّن الإسماعيلي من تقليص الفارق في الدقيقة 18 عن طريق مهاجمه الغاني إيمانويل باناهيني.

وبهذا الفوز يرفع الأهلي المصري رصيده للنقطة 74 وبفارق 7 نقاط عن غريمه التقليدي وصاحب المركز الثاني الزمالك قبل جولتين على نهاية المسابقة.

ويتبقى للأهلي المصري مواجهة فريق الاتحاد السكندري في الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك وصيف البطولة حتى الآن في الجولة الأخيرة.

وفي لقاء آخر تعادل فريق الزمالك مع نظيره المصري البورسعيدي 2-2 ضمن منافسات نفس الجولة وفي نفس توقيت مباراة الإسماعيلي والأهلي.

ويبدو أن بطولات الموسم الحالي من نصيب الأهلاوية في المملكة وجمهورية مصر العربية بعد تحقيق قلعة الكؤوس لثنائية الموسم بالفوز بدوري عبد اللطيف جميل والفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين.

 

 

 

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك