alexametrics
Menu


«أخضر البولينج» يُغادر للقاهرة غدًا للمشاركة في البطولة العربية

تنطلق الجمعة..

«أخضر البولينج» يُغادر للقاهرة غدًا للمشاركة في البطولة العربية
  • 30
  • 0
  • 0
فريق التحرير
8 جمادى الآخر 1440 /  13  فبراير  2019   05:16 م

تُغادر بعثة المنتخب السعودي للبولينح، غدًا الخميس، المملكة العربية السعودية، باتجاه العاصمة المصرية «القاهرة»؛ للمشاركة في البطولة العربية التاسعة للرجال والخامسة للسيدات.

ووفق ما ذكر الحساب الرسمي لـ«الأولمبية السعودية»، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فإن البعثة السعودية تتجه غدًا لجمهورية مصر العربية؛ للمشاركة في البطولة التي ستُقام بعد غدٍ الجمعة.

وأشارت الأولمبية السعودية، إلى أن «أخضر البولينج» يُشارك بستة لاعبين في منافسات الرجال وهم، عادل البارقي، وحسن آل الشيخ، وعبدالرحمن الخليوي، وكمال فلمبان، وساري الجزائري، وعمار طراد، فيما تم اختيار أربع لاعبات للمشاركة في منافسات السيدات وهن، مشاعل عبدالواحد، ودانة الفرج، ونهلة عدس، وغادة نمر.

من جهته، أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبولينج بدر آل الشيخ، جاهزية منتخب البولينج للمشاركة في منافسات البطولة العربية، مشيرًا إلى أن الإعداد تم من خلال إقامة برنامج إعدادي وتدريبي للاعبين واللاعبات على صالة المركز العالمي للبولينج في مدينة الرياض، بإشراف الأجهزة الفنية التي وقفت على كافة الاستعدادات للظهور بشكل مشرف ومميز وتحقيق النتائج الإيجابية.

وتُقام البطولة العربية للبولينج للرجال والسيدات، في مصر بالمركز الدولى للبولينج للقوات المسلحة، خلال الفترة من 15 إلى 22 فبراير الحالي؛ وذلك تلبية لطلب الاتحاد العربى للعبة.

ويُشارك في البطولة، سبع دول عربية، وهي: السعودية والكويت والبحرين والإمارات والعراق والأردن إلى جانب مصر الدولة المنظمة.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك