الشركة السعودية للخدمات الأرضية تعلن وظائف إدارية شاغرة

للرجال والنساء حملة البكالوريوس والماجستير..
الشركة السعودية للخدمات الأرضية تعلن وظائف إدارية شاغرة

أعلنت الشركة السعودية للخدمات الأرضية توفر وظائف إدارية قيادية في مدينة (جدة) للرجال والنساء حملة البكالوريوس والماجستير للعمل في (شركة TLD العربية)، وهو مشروع مشترك لدعم ما بعد البيع لمعدات الدعم الأرضي للطيران.

وفيما يلي تفصيل الوظائف ومؤهلاتها المطلوبة: 

- مدير سلسة التوريد (Supply Chain Manager)

المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير في (الإدارة أو الهندسة) مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مناصب إدارية.

- مدير مالي (Financial Manager)

المتطلبات: درجة الماجستير في (المالية أو المحاسبة) مع خبرة لا تقل عن 15 سنة في مجال مشابه.

- مدير الموارد البشرية (Human Resources Manager)

الشروط: بكالوريوس في التخصصات الإدارية ويفضل (إدارة الموارد البشرية) مع خبرة لا تقل عن 10 سنوات كمدير موارد بشرية.

الشروط العامة:

- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
- مستوى متقدم في اللغة الإنجليزية.
- إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقات الأوفيس.
- تعتبر الشهادات المهنية في نفس المجال (ميزة إضافية).

الشركة السعودية للخدمات الأرضية شركة رائدة في مجال المناولة الأرضية بالمملكة العربية السعودية وتقدم خدمات المناولة في جميع المطارات التجارية في المملكة، تأسست الشركة عام 2011م نتيجة اندماج ثلاث شركات كبرى وهي (الخطوط الجوية العربية السعودية، الوطنية لخدمات المناولة الأرضية، والعطار للمناولة الأرضية).

طريقة التقديم:

التقديم متاح حالياً عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط بالضغط هنا.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa