alexametrics
Menu


سعودي وعماني يتحرشان بـ"أمريكية" في فندق بالهند

"تايمز أوف إنديا"..

سعودي وعماني يتحرشان بـ"أمريكية" في فندق بالهند
  • 9095
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 9 جمادى الأول 1436 /  28  فبراير  2015   03:16 م

ألقت الشرطة الهندية القبض على عماني وسعودي تحرشا بسيدة أمريكية في فندق يُقيمان فيه بمومباي بالهند، وفقًا لصحيفة "تايمز أوف إنديا".

ووقع الحادث الخميس (28 فبراير 2015) عندما تحرش المواطن السعودي "ف غ" (24 عامًا) بالسيدة في غرفتها بالفندق، وحاول اغتصابها بالقوة.

وقالت الصحيفة الهندية، إنه تم إلقاء القبض على "الغاتاني" في الفندق صباح الخميس، وفي وقت لاحق تم إلقاء القبض على المواطن العماني "ح د" (41 عامًا) قبل أن يستقل الطائرة عائدًا إلى مسقط. وتم وضع كلا المتهمين في السجن على ذمة التحقيق حتى 2 مارس المقبل.

وقالت الشرطة إن السيدة وهي من فلوريدا صاحبة شركة كبيرة ووصلت إلى الفندق في (22 فبراير) الجاري، وخلال إقامتها تعرفت على "درويش" وظلت على اتصال به عبر الهاتف خلال هذه المدة.

وأوضحت أن المرأة دعت العماني إلى غرفتها صباح الخميس لتناول شراب، ووجدته طوال الوقت مشغولا بالحديث في هاتفه، ثم قامت لقضاء بعض الأشياء وعادت لتجد شخصًا آخر في الغرفة قدمه درويش لها على أنه صديقه السعودي.

وأضافت السيدة في شكواها للشرطة أنها شعرت بعدم الارتياح، وبعد أن غادر العماني، قام السعودي بالتهجم عليها، وسحبها عنوةً لاغتصابها، وأنها ظلت تقاومه حوالي 20 دقيقة حتي تمكنت من الاتصال بطاقم الفندق الذي ساعدها في الاتصال بالشرطة.

وقدمت الشرطة طلبًا لإصدار إذن من المحكمة لحجز جوازات سفر المتهمين. كما وصل مسؤول من القنصلية العمانية لقسم الشرطة لمتابعة القضية، بينما لا تزال التحقيقات جارية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك