Menu

هيون سو: نسعى لمواجهة ليفربول واستعادة لقب الدوري

بعد التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا

تمنَّى الكوري الجنوبي هيون سو، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مواجهة نادي ليفربول، في بطولة كأس العالم للأندية، التي تأهَّل لها الزعيم، عقب تتويجه
هيون سو: نسعى لمواجهة ليفربول واستعادة لقب الدوري
  • 97
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تمنَّى الكوري الجنوبي هيون سو، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مواجهة نادي ليفربول، في بطولة كأس العالم للأندية، التي تأهَّل لها الزعيم، عقب تتويجه ببطولة دوري أبطال آسيا.

وقال هيون في تصريحات تلفزيونية: «نحن أبطال نادي الهلال وجماهيره، وبالتأكيد مباراة النهائي كانت صعبة، ولكن الآن نستعد لخوض كأس العالم للأندية وسنسعى لمواجهة ليفربول».

وتابع: «والخطوة القادمة هي الدوري السعودي واستعادة اللقب الذي فقدناه في الموسم الماضي أمام النصر وسنكون الأبطال هذا الموسم».

وأضاف: «باعتقادي إنني شعرت بحصولنا على اللقب في الشوط الثاني وبالتحديد عندما أحرز سالم الدوسري الهدف الأول وأحسَّست ذلك في أرض الميدان».

وأردف: «ليس صعبًا بالنسبة لي اللعب مع البليهي أو جحفلي، لأنهم لديهم جودة عالية ولاعبين مميزين والتغيير شيء لا يهم».

وسيلاقي فريق الهلال في مباراته المقبلة  نظيره الجبلين مساء يوم السبت الموافق 7 ديسمبر في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

كأس العالم للأندية

وأكمل الهلال عقد الفرق المتأهلة لبطولة كأس العالم للأندية والتي سوف تقام في الدوحة.

وجاءت قائمة المتأهلين لبطولة كأس العالم للأندية 2019 كالتالي: «السد القطري (بطل الدوري القطري)، هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة (بطل دوري أبطال أوقيانوسيا)، مونتيري المكسيكي (بطل دوري أبطال كونكاكاف)، وفلامنجو البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس بجانب الترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا.

وحسب القرعة التي تمَّ الإعلان عنها منذ أشهر، يلعب الترجي التونسي بطل إفريقيا أمام الهلال بطل آسيا، ويتأهل الفائز من تلك المباراة لمواجهة فلامنجو بطل أمريكا الجنوبية في نصف النهائي.

وتقام البطولة في قطر بين 11 و21 ديسمبر الجاري بمشاركة سبعة أندية ستة منها أبطال القارات الستة، إضافة إلى بطل الدولة المستضيفة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك