alexametrics


بيتزي: سعيد بالمستوى الفردي والجماعي للأخضر.. والجماهير دافِعنا للاستمرار

أثنى على لاعبه باهبري..

بيتزي: سعيد بالمستوى الفردي والجماعي للأخضر.. والجماهير دافِعنا للاستمرار
  • 468
  • 0
  • 1
فريق التحرير

الرياض | فريق التحرير

السبت - 6 جمادى الأول 1440 - 12 يناير 2019 - 09:46 مساءً

قال الأرجنتيني خوان بيتزي، مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إن مباراة لبنان لم تكن سهلة في بدايتها، لكن الأخضر سعى منذ الدقائق الأولى للاستحواذ على مجرياتها، ما سهل الخروج بنقاط المباراة الثلاث.

وأبدى بيتزي، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة لبنان، سعادته بالمستوى الذي قدمه اللاعبون والنتيجة التي خرجت بها المباراة، مُشيرًا إلى أن الأداء كان مُميزًا على الصعيدين الفردي والجماعي.

وأشاد بيتزي، بالتزام اللاعبين بأدوارهم وتقديمهم لما لديهم من إمكانات بشكل مثالي.

وتابع: "نشعر بالدعم والحب الكبيرين من جماهير الأخضر، ونقدّر لهم هذا الأمر، وهو بلا شك دافع كبير لنا في مشوارنا خلال البطولة".

وأضاف بيتزي: "مع مرور الوقت تصبح المباريات أكثر صعوبة؛ كون المنتخبات المنافسة تتعرف جيدًا على مستوى فريقنا وتعمل فنيًا على ذلك، وهو أمر طبيعي لكننا بكل تأكيد سنكون مستعدين جيدًا لكل مباراة".

وأشار مدرب الأخضر، إلى أن هتّان باهبري لاعب مميز على المستوى الفني ويقدم مستويات رائعة، وهو واحد من أهم اللاعبين إلى جانب بقية زملائه، مُطالبه بمواصلة التصاعد في مستوياته.

وتابع: "لدينا خمسة أيام قادمة ستمكّننا من العمل على المباراة المقبلة، وجميع اللاعبين في قائمة الأخضر على أتم الجاهزية والاستعداد من أجل ذلك".


وكان الأخضر قد حجز بطاقة التأهل لدور الـ16 لبطولة كأس آسيا، بعد فوزه على منتخب لبنان بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم، على ملعب راشد آل مكتوم بدبي، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة بالبطولة المقامة حاليًّا بالإمارات.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك