Menu
استحداث إدارة المطالبات الطبية بـ«ميدجلف» وإيقاف إسنادها إلى جهة خارجية

استحدثت شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني ميدجلف؛ إدارة المطالبات الطبية داخل الشركة، وأوقفت إسنادها إلى جهة خارجية؛ وذلك ضمن خطة إعادة هيكلة أعمال الشركة والجهود الرامية إلى رفع تنافسيتها ومستوى الخدمة المقدمة منها، وتوطين خدمات التأمين في المملكة العربية السعودية.

وصرح الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات عمر المحمود، بأن إدارة المطالبات الطبية الجديدة تتضمَّن عدة أقسام تعنى برفع جودة وكفاءة الخدمات المقدمة، ومن أهمها قسم خدمات المطالبات الطبية، وقسم دعم الموافقات، وقسم خدمة كبار العملاء والعناية بالحالات الحرجة التي تستدعي السرعة والدقة ومساعدة العميل على إتمام كافة خدمات المطالبات الطبية لعملاء وثائق التأمين الطبية وأسرهم بكل يسر وسهولة.

وأضاف: «الإدارة الجديدة تهدف إلى تطوير علاقتها الوطيدة بالعديد من المستشفيات المعتمدة في المملكة، بعدما تمت زيادة حضور الشركة في أكثر من ثلاثين مستشفى، والذي بدوره سينعكس إيجابيًّا على سرعة تنفيذ المطالبات».

ويأتي قرار شركة ميدجلف إيقاف إسناد خدمات إدارة المطالبات الطبية إلى جهة خارجية بهدف زيادة الكفاءة التشغيلية عامةً؛ وذلك عبر أتمتة العمليات وتطوير الخدمات وتخفيض المصاريف التشغيلية، وكذلك تحسين أداء الوثائق التأمينية لديها بما يلبي تطلعات عملاء الشركة وبما يعكس عراقة الشركة في مجال التأمين التعاوني.

وتأسست شركة ميدجلف في المملكة العربية السعودية عام 2007 م وتعد حاليًّا من أكبر الشركات المرخص لها في المملكة لتقديم خدمات التأمين التعاوني؛ حيث تقوم الشركة بخدمة أكثر من مليون مؤمَّن عليه في جميع أنحاء المملكة، وتخضع لرقابة وإشراف مؤسسة النقد العربي السعودي.

اقرأ أيضًا:

"كهرباء السعودية" تتعاقد مع "ميدغلف" لتأمين صحة منسوبيها وأسرهم

 

2020-08-06T16:00:40+03:00 استحدثت شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني ميدجلف؛ إدارة المطالبات الطبية داخل الشركة، وأوقفت إسنادها إلى جهة خارجية؛ وذلك ضمن خطة إعادة هيكلة
استحداث إدارة المطالبات الطبية بـ«ميدجلف» وإيقاف إسنادها إلى جهة خارجية
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

استحداث إدارة المطالبات الطبية بـ«ميدجلف» وإيقاف إسنادها إلى جهة خارجية

ضمن خطة إعادة هيكلة أعمال الشركة

استحداث إدارة المطالبات الطبية بـ«ميدجلف» وإيقاف إسنادها إلى جهة خارجية
  • 14
  • 0
  • 0
فريق التحرير
29 جمادى الآخر 1441 /  23  فبراير  2020   08:04 م

استحدثت شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني ميدجلف؛ إدارة المطالبات الطبية داخل الشركة، وأوقفت إسنادها إلى جهة خارجية؛ وذلك ضمن خطة إعادة هيكلة أعمال الشركة والجهود الرامية إلى رفع تنافسيتها ومستوى الخدمة المقدمة منها، وتوطين خدمات التأمين في المملكة العربية السعودية.

وصرح الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات عمر المحمود، بأن إدارة المطالبات الطبية الجديدة تتضمَّن عدة أقسام تعنى برفع جودة وكفاءة الخدمات المقدمة، ومن أهمها قسم خدمات المطالبات الطبية، وقسم دعم الموافقات، وقسم خدمة كبار العملاء والعناية بالحالات الحرجة التي تستدعي السرعة والدقة ومساعدة العميل على إتمام كافة خدمات المطالبات الطبية لعملاء وثائق التأمين الطبية وأسرهم بكل يسر وسهولة.

وأضاف: «الإدارة الجديدة تهدف إلى تطوير علاقتها الوطيدة بالعديد من المستشفيات المعتمدة في المملكة، بعدما تمت زيادة حضور الشركة في أكثر من ثلاثين مستشفى، والذي بدوره سينعكس إيجابيًّا على سرعة تنفيذ المطالبات».

ويأتي قرار شركة ميدجلف إيقاف إسناد خدمات إدارة المطالبات الطبية إلى جهة خارجية بهدف زيادة الكفاءة التشغيلية عامةً؛ وذلك عبر أتمتة العمليات وتطوير الخدمات وتخفيض المصاريف التشغيلية، وكذلك تحسين أداء الوثائق التأمينية لديها بما يلبي تطلعات عملاء الشركة وبما يعكس عراقة الشركة في مجال التأمين التعاوني.

وتأسست شركة ميدجلف في المملكة العربية السعودية عام 2007 م وتعد حاليًّا من أكبر الشركات المرخص لها في المملكة لتقديم خدمات التأمين التعاوني؛ حيث تقوم الشركة بخدمة أكثر من مليون مؤمَّن عليه في جميع أنحاء المملكة، وتخضع لرقابة وإشراف مؤسسة النقد العربي السعودي.

اقرأ أيضًا:

"كهرباء السعودية" تتعاقد مع "ميدغلف" لتأمين صحة منسوبيها وأسرهم

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك