alexametrics


القرارات جاهزة وتصدر نهاية الموسم

الهلال يتخلّص من كواك.. وجاهز للإطاحة بدونيس

الهلال يتخلّص من كواك.. وجاهز للإطاحة بدونيس
  • 7797
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الأحد - 18 جمادى الآخر 1437 - 27 مارس 2016 - 08:15 مساءً

قررت إدارة نادي الهلال عدم الإبقاء على المدافع الكوري الجنوبي كواك تي الذي قضى 3 مواسم مع الفريق الكروي الهلالي، ليكون أول المغادرين بنهاية الموسم الحالي بعد تقدمه في السن، ورغبة الإدارة في الاستفادة من رحيله بالتعاقد مع لاعب أجنبي في مركز آخر، وتحديدًا في مركز المحور الدفاعي، في ظل معاناة الفريق في العمق وعدم الاستقرار على اسم معين.

يأتي القرار الهلالي في ظل رغبة الجهاز الفني في استمرار الثلاثي البرازيلي إدواردو وألميدا وديجاو، حسبما أفادت صحيفة "الوطن"، نقلًا عن مصادر لها في البيت الأزرق.

وشهدت الفترة الماضية تواصل وكيل أعمال كواك مع الإدارة الزرقاء من أجل تجديد عقده في ظل رغبة اللاعب في ذلك، إلا أن مسؤولي الهلال طلبوا تأجيل البت في أمر تجديد العقد إلى وقت لاحق.

وفي شأن آخر، اتفقت الإدارة الهلالية مع بعض أعضاء الشرف المؤثرين، على عدم التجديد للمدرب اليوناني دونيس في حال إخفاقه في الفوز بلقب دوري جميل هذا الموسم، وهو اللقب الغائب عن خزائن الهلال منذ 4 مواسم.

يذكر أن اليوناني دونيس تمكن من الحصول مع الفريق الهلالي على 3 بطولات منذ توليه المسؤولية الفنية بعد الوطني سامي الجابر والروماني ريجيكامب.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك