alexametrics


مانشيني الأقرب لتدريب إيطاليا إذا رحل برانديلي

مانشيني الأقرب لتدريب إيطاليا إذا رحل برانديلي
  • 51
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الأربعاء - 27 شعبان 1435 - 25 يونيو 2014 - 03:40 صباحًا

 

أكدت شبكة سكاي الإيطالية الرياضية، أن روبيرتو مانشيني -المدير الفني السابق لجالطة سراي ومانشستر سيتي وإنتر ميلان- هو المرشح الأبرز لقيادة الأزوري بعد إعلان تشيزاري برانديلي استقالته من تدريب الفريق بعد خروج المنتخب الإيطالي من الدور الأول لبطولة كأس العالم إثر الخسارة من أوروجواي بهدف دون مقابل.

 

وذكرت سكاي أن مانشيني هو المرشح الأول، نظرًا لقوة سيرته الذاتية مقارنه بالمدربين الآخرين، بالإضافة إلى كونه غير متعاقد مع أي فريق في الوقت الحالي بعد رحيله الشهر الماضي عن تدريب جالطة سراي التركي بالتراضي.

 

وكانت وسائل إعلام إيطالية قد أشارت إلى أن من بين الأسماء المرشحة لخلافة برانديلي ماسيمليانو أليجري المدير الفني السابق للميلان، ولوتشانو سباليتي المدير الفني السابق لزينت سان بطرسبرج الروسي، وألبرتو زاكيروني الذي يتأهب لإعلان رحيله عن تدريب المنتخب الياباني بعد خروجه من الدور الأول دون أن يحقق فوزًا واحدًا.

 

استقالة برانديلي التي لم يبت فيها رئيس الاتحاد الإيطالي بعد، ووعد بعرضها على مجلس إدارة الاتحاد مع تأييده الشخصي لبقاء المدرب ستضع الاتحاد في موقف حرج، حيث تم تمديد عقده رسميًّا قبل البطولة حتى نهاية بطولة أمم أوروبا المقبلة.

 

ويستعد الأزوري لخوض تصفيات البطولة الأوروبية في شهر سبتمبر المقبل.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك