Menu


«تعليم شرورة» تعلن توافر وظائف حارسات أمن

يشترط الحاصلات على الابتدائية فأعلى

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة شرورة بمنطقة نجران، توافر 8 وظائف شاغرة للنساء؛ للعمل بمسمى «حارسة أمن»، لحملة الشهادة الابتدائية وما أعلى. وأوضح تعليم شرورة، أنه
«تعليم شرورة» تعلن توافر وظائف حارسات أمن
  • 839
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة شرورة بمنطقة نجران، توافر 8 وظائف شاغرة للنساء؛ للعمل بمسمى «حارسة أمن»، لحملة الشهادة الابتدائية وما أعلى.

وأوضح تعليم شرورة، أنه يُشترط في المتقدمة أن تكون سعودية الجنسية، ومسجلة في برنامج (ساعد)، وحاصلة على الشهادة الابتدائية، ويفضّل من لديها مؤهل أعلى.

كما يُشترط أن تكون حسنة السيرة والسلوك، ولائقة طبيًا، ولديها القدرة الصحية والبدنية للقيام بمهام عملها، وألا تكون مرتبطة بوظيفة أخرى، مع الالتزام بالسلوك العام وعدم تورطها في قضايا أمنية، والتقيّد بالزي المحدد للعمل، والقدرة على التعامل مع الحاسب، والعمل ستة أيام في الأسبوع، والتقيّد بالعمل لمدة ثماني ساعات يوميًا.

وأشار تعليم شرورة، إلى أن المستندات المطلوبة عند التقديم (مع إحضار الأصول عند المقابلة الشخصية للمطابقة) تتضمن: صورة الهوية الوطنية، صورة المؤهل، صورة الحساب البنكي، استمارة تسجيل (ساعد).

وأضافت، أن التقديم متاح من اليوم السبت وحتى يوم الإثنين المقبل الموافق 12 من ذي القعدة 1440 هـ، وذلك عبر الرابط التالي اضغط هنا.

وأوضحت، أنه لن  يقبل التسجيل إلا عن طريق الرابط السابق، وأنه سيتم التواصل مع المرشحات للحضور يوم المقابلة ومطابقة المستندات المقدمة، التي تحدد لها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 13 من ذي القعدة 1440 هـ، بمبنى القطاعات النسائية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك