إنشاء مكتب لـ«إسعاد المتعاملين» بوزارة الطاقة الأردنية

يهدف إلى تلبية احتياجات المواطنين وتوقعاتهم
إنشاء مكتب لـ«إسعاد المتعاملين» بوزارة الطاقة الأردنية

كشفت وزارة الطاقة والثروة المعدنية بالأردن، اليوم الخميس، عن تطوير مكتب متخصص لخدمة متلقي الخدمة بالوزارة، سُمِّي مكتب «إسعاد المتعاملين»؛ وذلك للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين.

وأوضحت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية المهندسة هالة زواتي -في تصريحات صحفية- أنه تم تأهيل موظفي مكتب «إسعاد المتعاملين»  لاستقبال متلقي الخدمة والإجابة على الاستفسارات المقدمة، وتزويد متلقي الخدمة بالنماذج والأدلة الإرشادية اللازمة.

وأشارت إلى أن عدد الذين تمت خدمتهم من خلال المكتب خلال النصف الأول من العام الحالي بلغ 810 متلقين للخدمة.

من جانبها، قالت مديرة التخطيط والتطوير المؤسسي المهندسة شروق عبدالغني؛ إن الوزارة -وبهدف التحسين والتطوير المستمر للخدمات المقدمة- تهتم بصوت متلقي الخدمة واحتياجاته وتوقعاته من خلال عدد من الأساليب تشمل مسوحات رضا متلقي الخدمة واللقاءات الدورية معهم، وعكس نتائج هذه الآليات على إجراءات وخطط تحسينية هدفها دومًا رفع نسبة رضا متلقي الخدمة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa