Menu


تناقض بين فيديو تفجير مبنى بالمدينة وتصريحات "الأمانة"

انهار بشكل مفاجئ بالقرب من شارع مزدحم..

تناقض بين فيديو تفجير مبنى بالمدينة وتصريحات "الأمانة"
  • 15861
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 2 شعبان 1438 /  28  أبريل  2017   01:51 م

خالفت تصريحات المتحدث الرسمي لأمانة منطقة المدينة المنورة سلامة اللهيبي، باتخاذ جميع وسائل السلامة والاحتياطات اللازمة عند إزالة مبنى فجأةً أثناء مرور السيارات بطريق الملك عبدالعزيز؛ ما كشف عنه مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر في الفيديو المتداول لحظة انهيار مبنى مكون من 6 طوابق يطل على طريق الملك عبدالعزيز بالمدينة المنورة، أثناء مرور السيارات به فجأة؛ ما أدى إلى توقف حركة السير بالطريق، وهروب قائدي السيارات من عرباتهم، بعد أن عاقت سحابة سوداء محملة بالغبار والأتربة الطريق أمامهم.

ويبدو من الفيديو أن الطريقة التي تمت بها إزالة المبنى، كادت تتسبب في كارثة للسيارات المارة؛ حيث هرع قائد إحدى السيارات بعيدًا عن التفجير خوفًا من أن يصيبه أذى.

وقال "اللهيبي" إنه تم اتخاذ جميع وسائل السلامة والاحتياطات اللازمة عند إزارة العمارة، ضمن مشروع توسعة طريق الملك عبدالعزيز، مضيفًا -في تصريحات صحفية- أنه تم إيقاف جميع المسارات بالتعاون مع المرور والدفاع المدني وإخلاء الساحات الخلفية لإسقاط المبنى.

وتابع أن العملية تمت بإشراف من أمانة المدينة المنورة، وبحضور فريق متخصص من الإدارة العامة للتشغيل والصيانة، وبإشراف مساعد وكيل الأمين لشؤون البلديات الفرعية.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك