Menu


بالأسماء.. اعتماد دوام 11 مركزا صحيا مناوبا بجدة

خلال إجازة عيد الفطر المبارك

اعتمدت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة، المراكز الصحية العاملة خلال إجازة عيد الفطر لهذا العام (ثول، وذهبان، وأبحر الشمالية، والسلامة، وشرق الخط السريع، والصفا
بالأسماء.. اعتماد دوام 11 مركزا صحيا مناوبا بجدة
  • 3430
  • 0
  • 0
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اعتمدت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة، المراكز الصحية العاملة خلال إجازة عيد الفطر لهذا العام (ثول، وذهبان، وأبحر الشمالية، والسلامة، وشرق الخط السريع، والصفا1، ومدائن الفهد، وحي الأمير عبدالمجيد، والقرينية، وعبيد الصواعد، والرويس).

وتم اعتماد دوام المراكز الصحية ابتداءً من أول أيام عيد الفطر المبارك، الذي سيكون على فترة واحدة من الساعة الـ9 صباحًا وحتى الساعة الـ5 عصرًا حتى نهاية التكليف في الخامس من شوال، ويستثنى من ذلك مركزي (ثول وذهبان)؛ حيث سيكون دوامهما على فترتين صباحية من الساعة الـ9 صباحًا وحتى الـ5 عصرًا، ومسائية من الساعة الـ4 عصرًا وحتى الساعة الـ1 بعد منتصف الليل.

يأتي هذا في سياق استكمال مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة استعداداتها في جميع المستشفيات والمرافق الصحية التابعة لها داخل مدينة جدة والمناطق الطرفية للعمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام .

وأكّد مساعد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور أحمد بن عبدالملك فادن، أنه قد تم تدعيم الأقسام المختلفة في المستشفيات كأقسام الطوارئ والعمليات الجراحية والأشعة والمختبر، إضافة إلى دعم أقسام التنويم بالكوادر البشرية والمستلزمات الطبية والدوائية، لتمكينها من أداء عملها في استقبال وعلاج المرضى والمصابين من المراجعين لها طوال فترة الإجازة وتقديم الخدمات الصحية اللازمة لهم على أكمل وجه وعلى مدى الـ24 ساعة.

وحثّ جميع العاملين المكلفين بالعمل خلال إجازة عيد الفطر من أطباء وفنيين وإداريين على ضرورة الالتزام بالدوام، ومضاعفة الجهود لخدمة المرضى المنومين والمراجعين لأقسام الطوارئ.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك