Menu


كوزمين يعلن موقفه من تدريب الأهلي

بعد العرض المادي الضخم..

كشف المدرب الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي دبي، موقفه من العودة إلى المملكة لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم ردًا على
كوزمين يعلن موقفه من تدريب الأهلي
  • 7503
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف المدرب الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي دبي، موقفه من العودة إلى المملكة لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم ردًا على التقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود عرض مالي من الأخير لاقتناص توقيع المدرب الروماني.

ونفى كوزين الدخول في مفاوضات مع النادي الأهلي لتولي تدريبه بداية من الموسم المقبل، لافتًا إلى أنه مستمر مع الأهلي الإماراتي ولا يفكر في الرحيل بالوقت الحالي.

وقال كوزمين في مؤتمر صحفي عقده مساء الخميس (27 أبريل 2017)، "تلقيت عروضًا عدة؛ ولكنني لم أدخل في مفاوضات مع أحد، ولا أفكر في الرحيل من الأهلي، وملتزم بعقدي مع الفريق حتى نهاية الموسم المقبل، وفي النهاية القرار بيد إدارة النادي".

وكانت تقارير صحفية رومانية، أشارت إلى أن إدارة الأهلي، عرضت على المدرب الروماني، أولاريو كوزمين، 4 ملايين يورو كراتب سنوي، من أجل الموافقة على تدريب الفريق.

وأفاد موقع قناة "ديجي سبورت" الرومانية، أن الأهلي عرض على المدرب كوزمين صاحب الـ40 عامًا الذي يقود أهلي دبي حاليًا، 12 مليون يورو على 3 سنوات، إلا أن كوزمين أكد أنه لا يفكر في الرحيل عن ناديه قبل نهاية عقده، العام المقبل.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك