Menu

اليوم.. الهلال وفلامينجو في لقاء «كسر عظم» نحو نهائي المونديال

على ملعب ستاد خليفة الدولي بالدوحة

يسعى فريق الهلال إلى تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى النهائي في حالة الفوز على نظيره فلامينجو البرازيلي الذي يلتقي به في الدور نصف نهائي من بطولة كأس العالم للأن
اليوم.. الهلال وفلامينجو في لقاء «كسر عظم» نحو نهائي المونديال
  • 572
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يسعى فريق الهلال إلى تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى النهائي في حالة الفوز على نظيره فلامينجو البرازيلي الذي يلتقي به في الدور نصف نهائي من بطولة كأس العالم للأندية والمقامة في العاصمة القطرية الدوحة اليوم الثلاثاء، عند الساعة الـ 8:30 مساء على ملعب ستاد خليفة الدولي.

ويبحث الهلال بطل دوري أبطال آسيا عن الوصول للنهائي ليكون أول نادٍ سعودي يصل إلى هذه المرحلة في البطولة وثالث نادٍ عربي بعد الرجاء البيضاوي المغربي الذي خسر نهائي 2013 أمام بايرن ميونيخ الألماني، والعين الإماراتي الذي خسر نهائي العام الماضي أمام ريال مدريد الإسباني.

ويخوض الهلال نصف النهائي بعد فوزه على الترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا بهدف دون رد عن طريق المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، بينما يبدأ فلامنجو المشاركة من نصف النهائي.

وسيلعب الفائز في مباراة اليوم، يوم السبت المقبل في نهائي البطولة أمام الفريق الفائز من المواجهة الأخرى بالمربع الذهبي، والتي تقام غدًا الأربعاء بين ليفربول الإنجليزي ومونتيري المكسيكي على نفس الاستاد.

ويدرك كل من الفريقين صعوبة المواجهة التي تنتظره، في لقاء يصعب التكهن بنتيجتها قبل صفارة النهاية لما يمتلكه كل من الفريقين من أسلحة تجعله قادراً على حسم المباراة لصالحه.

ويخوض كل من الفريقين البطولة بنظامها الحالي، علماً بأن فلامينجو سبق له الفوز باللقب العالمي عندما كانت البطولة تقام بمسمى كأس إنتركونتيننتال، وكانت مباراة واحدة فقط تجمع بين بطلي أوروبا، وأمريكا الجنوبية.

كما يخوض كل من الفريقين المباراة بمعنويات مرتفعة، في ظل الانتصارات التي شهدتها الفترة الماضية لكل منهما، لا سيما وأن كلًا منهما تأهل للمونديال الحالي قبل نحو ثلاثة أسابيع فقط.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك