alexametrics


المولد: نلعب ككتلة واحدة وهدفنا المنافسة على اللقب

قطفنا أول ثمار العمل الجادّ بالتأهل للدور الثاني..

المولد: نلعب ككتلة واحدة وهدفنا المنافسة على اللقب
  • 324
  • 0
  • 0
فريق التحرير

الرياض | فريق التحرير

السبت - 6 جمادى الأول 1440 - 12 يناير 2019 - 10:50 مساءً

أهدى مهاجم المنتخب الوطني فهد المولد، الفوز على لبنان إلى الجماهير السعودية، معربًا عن سعادته بتسجيله ثاني أهدافه في البطولة.

وقال المولد، في تصريحات صحفية عقب مواجهة لبنان، إن الأخضر يعتمد على اللعب ككتلة واحدة، مُشيرًا إلى أنهم قطفوا أول ثمار العمل الجاد بالتأهل إلى الدور الثاني.

وأضاف: "جئنا إلى هنا ولدينا هدف ومهمة بالمنافسة على اللقب، ونسعى دائمًا لمواصلة العمل وتحقيق النتائج الإيجابية"، موضحًا أنه ليس مُهمًّا من يُسجل بقدر تحقيق الفوز مباراة بعد أخرى.

وفي سياق متصل، شدد لاعب المنتخب الوطني عبدالله عطيف على أهمية تطبيقه وزملائه اللاعبين النهج الذي يسير عليه المدرب التشيلي خوان أنطونيو بيتزي.

وأكمل: "حققنا هذا الفوز المهم بناء على اللعب الجماعي وتطبيق نهج المدرب الذي فرضه في التدريبات، نسعى دائمًا إلى أن تكون مستوياتنا ذات طابع فني عالٍ يتواكب مع مكانة الشعار الأغلى".

وتابع: "بعد ضمان التأهل، نسعى للوصول إلى مباراة دور الـ16 ونحن في المركز الأول، ونأمل بتحقيق النتائج المأمولة".

وفي سياق متصل، وجَّه يحيى الشهري لاعب وسط المنتخب السعودي التهنئة لجماهير كرة القدم السعودية على تأهل الأخضر لدور الستة عشر من منافسات كأس أمم آسيا 2019، المقامة حاليًّا بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال الشهري في تصريحات بعد المباراة: "الحمد لله على الانتصار، وأبارك للشعب السعودي والأجهزة الفنية والإدارية ونأخذ الأمور خطوة خطوة".

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك