Menu


جامعة الملك خالد تعلن عن وظائف إدارية وتعليمية

أوضحت شروط وطريقة التقديم

أعلنت جامعة الملك خالد بأبها، ممثلة في عمادة الموارد البشرية، عن طرح المسابقة الوظيفية «وظائف السلم العام ووظائف سلم اللائحة التعليمية» وذلك للرجال والنساء.. و
جامعة الملك خالد تعلن عن وظائف إدارية وتعليمية
  • 429
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت جامعة الملك خالد بأبها، ممثلة في عمادة الموارد البشرية، عن طرح المسابقة الوظيفية «وظائف السلم العام ووظائف سلم اللائحة التعليمية» وذلك للرجال والنساء..

وأوضحت جامعة الملك خالد عبر حسابها بموقع التواصل تويتر، أنه سيتم فتح باب التقديم على المسابقة اعتبارًا من يوم الأحد المقبل الموافق 11 ربيع الآخر 1441 هـ، وحتى يوم الثلاثاء الموافق 13 ربيع الثاني 1441هـ.

وأشارت جامعة الملك خالد، إلى أنه يشترط في المتقدم أو المتقدمة أن يكون سعودي الجنسية، وألا يكون على رأس العمل الحكومي إلا إذا كان يحمل مؤهلًا أعلى من المرتبة التي يشغلها حاليًا، وألا يكون يتقاضى راتبًا تقاعديًا، وأن يكون المتقدم لائقًا صحيًا وأن يكون حائزًا على المؤهلات العلمية والخبرات المطلوبة للعمل.

كما يشترط في المتقدم اجتياز الاختبارات التحريرية والمقابلة الشخصية التي تتطلبها الوظيفة، وأن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك ولم يسبق الحكم عليه بحد شرعي أو سجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، وألا يكون المتقدم قد فصل بسبب تأديبي من الخدمة في الأجهزة الحكومية أو أحد المؤسسات الخاصة.

وأضافت جامعة الملك خالد أن المستندات المطلوبة للتقديم تشمل: صورة من الهوية الوطنية وصورة من المؤهل العلمي المطلوب لشغل الوظائف، وصورة من البرامج التدريبية إن وجدت، وصور من شهادات الخبرة في القطاع الحكومي مع إرفاق  صورة من قرار إنهاء الخدمة الموضح به أسباب طي القيد، وصور من شهادات الخبرة في القطاع الخاص مع شهادة التسجيل في التأمينات الاجتماعية إن وجدت.

وأوضحت جامعة الملك خالد، أنه يتم حفظ المستندات السابقة في صيغة «بى دى إف» لا يتجاوز حجمه 1 ميجا، وإرسالها عبر هذا الرابط

علمًا أن بوابة التقديم ستكون متاحة اعتبارًا من يوم الأحد  11 ربيع الثاني 1441هـ

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك