Menu


بالصور.. اتحاد الرياضات اللاسلكية ينظم دورة لأساسيات الطيران

على مدى 5 أيام..

نظم الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد، الدورة التدريبية الأولى لأعضائه بعنوان "أساسيات الطيران اللاسلكي"، في مقر الاتحاد بالرياض. وركزت الدولة
بالصور.. اتحاد الرياضات اللاسلكية ينظم دورة لأساسيات الطيران
  • 25
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نظم الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد، الدورة التدريبية الأولى لأعضائه بعنوان "أساسيات الطيران اللاسلكي"، في مقر الاتحاد بالرياض.

وركزت الدولة التي أقيمت على مدى 5 أيام بإشراف معهد إعداد القادة، على العديد من المحاور المُختصة بمهارات تركيب وصيانة وبرمجة الطائرة اللاسلكية، وتعليم المتدربين على محاكاة الواقع الافتراضي للطائرات اللاسلكية وإجراءات الأمن والسلامة للرياضة.

واستعرض المتدربون في ختام الدورة بالطائرة اللاسلكية بالتدريب الميداني في موقع الرياضات اللاسلكيةRC  والتحكم بها.

قال رئيس الاتحاد سعود الفغم، إن الدورة هي الأولى من نوعها التي ينظمها الاتحاد وتعد من الخطوات الأساسية التي تؤهل الرياضي لمعرفة أبجديات الطيران وكيفية ممارسة هذا النوع من الرياضات اللاسلكية بكل احترافية، لافتًا إلى أن هدفها التعريف بهذا النوع وأساليبه وتفاصيله الدقيقة؛ ليتمكن المتدرب في نهاية الدورة من معرفة جميع الجوانب "الفنية والميكانيكية "الخاصة بالطيران اللاسلكي".

وأوضح الفغم، أن الدورة شملت تطبيقات نظرية في مقر الاتحاد وعملية في موقع الرياضات اللاسلكيةRC  والتحكم بها، ومارس خلالها المتدربون الإقلاع والهبوط بالطائرة اللاسلكية لإتقان هذه المهارة، مُقدمًا شكره لمعهد إعداد القادة لإشرافه على الدورة بحضور الأستاذ علي العبدالعزيز.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك