Menu


الزمالك المصري يتأهل لدور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا بانسحاب المنافس

توقعات بمعركة قانونية ساخنة

تأهل فريق الزمالك المصري لدور الـ16 ببطولة دوري أبطال إفريقيا؛ وذلك بعد انسحاب فريق جنيراسيون فوت السنغالي من لقاء إياب دور الـ32 بالبطولة القارية، الذي كان مقر
الزمالك المصري يتأهل لدور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا بانسحاب المنافس
  • 136
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تأهل فريق الزمالك المصري لدور الـ16 ببطولة دوري أبطال إفريقيا؛ وذلك بعد انسحاب فريق جنيراسيون فوت السنغالي من لقاء إياب دور الـ32 بالبطولة القارية، الذي كان مقررًا له في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب في مدينة الإسكندرية.

وحضر طاقم التحكيم المالي بقيادة ماحامادو كيتا إلى استاد برج العرب، إضافة إلى مراقب المباراة وفريق الزمالك. وانتظر حكم المباراة 15 دقيقة داخل الملعب، قبل أن يطلق صافرته، معلنًا انتهاء المهلة القانونية لحضور الفريق السنغالي إلى الملعب قبل إعلان انسحابه.

وكان نادي جنيراسيون قد رفض تأجيل المباراة 24 ساعة ونقلها من ملعب بتروسبورت إلى استاد برج العرب، على الرغم من موافقة الاتحاد الإفريقي «الكاف» رسميًّا على تغيير موعد المباراة ومكانها، وإرسال خطابات رسمية بذلك إلى الفريق السنغالي.

وأعلن مراقب المباراة، رسميًّا، عن اعتماد النتيجة بفوز الزمالك على جنيراسيون فوت السنغالي وتأهل الزمالك لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعلى الرغم من ذلك، فإن من المتوقع بقوة أن يلجأ الفريق السنغالي إلى تقديم شكاوى في الاتحادين الإفريقي والدولي لاعتماد تأهله لدور الـ16 بدلًا من الزمالك، استنادًا إلى بعض بنود اللائحة التي تلزم النادي المضيف بإبلاغ الفريق الضيف بأي تغيير في مكان أو زمان اللقاء قبل موعده المحدد بعشرين يومًا، وهو ما لم يحدث.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك